رياضة – جوارديولا: مانشستر سيتى فى موقف يأتى مرة واحدة فى العمر

رياضة – جوارديولا: مانشستر سيتى فى موقف يأتى مرة واحدة فى العمر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا: مانشستر سيتى فى موقف يأتى مرة واحدة فى العمر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا: مانشستر سيتى فى موقف يأتى مرة واحدة فى العمر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، على صعوبة مواجهة نظيره برينتفورد، المقرر إقامتها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء برينتفورد “يقدم برينتفورد موسما مذهلا، لقد خسروا مرة واحدة فقط على أرضهم، من الصعب اللعب ضدهم.”


وأضاف جوارديولا “ليست مباراة هامة من حيث النقاط، لكن الطريقة التي لعبنا بها ضد برايتون ساعدتنا في الحفاظ على مستوياتنا ونأمل أن تكون مواجهة برينتفورد رائعة بالنسبة لنا لأنها تساعدنا في الحفاظ على الإيقاع”.


وواصل مدرب مانشستر سيتى “ستكون مباراة برينتفورد مختلفة، الطريقة التي يلعب بها كلا الفريقين ستحافظ على الجهد المتطلب”، مضيفا “سألعب بشكل جاد وسأرى كيف حالة اللاعبين، حيث لا نريد المخاطرة، ونسعى للفوز بالمباراة”.


وأوضح جوارديولا “اللاعبون يعرفون الوضع، الموقف الذي نحن عليه يأتي مرة واحدة في العمر أن نكون بطل الدوري الممتاز مرة أخرى، كما لا يزال يتعين علينا خوض نهائيين وهذا لا يحدث في كل موسم، لذا استرخي واستمتع بها ثم نبذل قصارى جهدنا”.


واستكمل “بعد ذلك لدينا وقت للراحة حتى أننا لا نرى بعضنا البعض لمدة يومين، ثم علينا الاستعداد ليونايتد أولا ثم إنتر”.


وأصبح جوارديولا ثاني أكثر المدربين تتويجاً بالدوري الإنجليزي الممتاز في عصر البريميرليج بـ5 ألقاب خلف السير أليكس فيرجسون الذي يمتلك 13 لقباً.


ويتفوق جوارديولا على فيرجسون في النسبة المئوية للتتويج، حيث أحرز جوارديولا 5 ألقاب في 7 مواسم بالبريميرليج أي أنه فاز باللقب في 71% من مواسم الدوري الإنجليزي الممتاز التي خاضها، بينما أحرز فيرجسون 13 لقباً في 21 موسماً بالبطولة بنسبة 62% من المواسم التي قاد خلالها مانشستر يونايتد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة