رياضة – رئيس نابولي يعلن رحيل سباليتي بعد التتويج بالدوري الإيطالي

رياضة – رئيس نابولي يعلن رحيل سباليتي بعد التتويج بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس نابولي يعلن رحيل سباليتي بعد التتويج بالدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس نابولي يعلن رحيل سباليتي بعد التتويج بالدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، رحيل المدير الفني لوتشيانو سباليتي من منصبه بعد قيادة نادى الجنوب للقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.


سباليتي قاد نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، وللمرة الثالثة فى تاريخ النادى.


وقال رئيس نابولي، فى تصريحات نشرتها صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إن لوتشيانو سباليتي قرر الرحيل عن منصبه كمدرب للفريق بعد حصد لقب الاسكوديتو.


وأضاف لورينيتس، “بالنسبة لى رحيل سباليتي إنه رجل حر، وعندما يقول أحدهم إنه قد حقق أفضل ما لديه ويريد أن يأخذ سنة فاصلة فمن الصواب تركه حراً،، لقد أخبرني أن عقده لا يزال يتبقى فيه عام آخر، لكنه يريد التوقف، ولا يمكنني رفض ذلك أبداً لقد قدم لنا الكثير وأشكره على ذلك”.


ونجح لوتشيانو سباليتي في إعادة لقب الدوري الإيطالي إلي دولاب بطولات نابولي، قبل نهاية البطولة بخمس جولات بعد موسم استثنائي قدمه فريق الجنوب.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة