رياضة – راموس يقترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

رياضة – راموس يقترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول راموس يقترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول راموس يقترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أقتراب الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، من تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسم أخر، خاصة وأن عقده الحالي ينتهى فى يونيو المقبل. 


ووفقا لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، فإن راموس أصبح قريبا من توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان، مع تخفيض راتبه، فى ظل رغبته فى الاستمرار مع النادي الباريسي. 


وأضاف التقرير أن المؤشرات تتجه توقيع الطرفين على عقد جديد لمدة عام واحد، مع تخفيض فى راتبه. 


وكان المدافع الإسباني صاحب الـ 37 عاما، قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان، فى صيف عام 2021، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال مدريد. 


وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسى، حسموا صفقة مانويل أوجارتي لاعب وسط فريق سبورتنج لشبونة، لدعم صفوف نادي العاصمة الفرنسية في الموسم المقبل.


وذكرت صحيفة ” Correio da Manhã ” البرتغالية، إن إدارة باريس سان جيرمان نجحت في إتمام صفقة الأوروجواياني مانويل أوجارتي لاعب وسط سبورتنج لشبونة، مقابل 60 مليون يورو


وأضافت، إن أوجارتي متوسط ميدان فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، سيوقع على عقد مدته 5 سنوات مع باريس سان جيرمان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة