رياضة – رسميا.. الهلال السعودي يعلن رحيل مدربه رامون دياز

رياضة – رسميا.. الهلال السعودي يعلن رحيل مدربه رامون دياز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميا.. الهلال السعودي يعلن رحيل مدربه رامون دياز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا.. الهلال السعودي يعلن رحيل مدربه رامون دياز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي الهلال السعودي رحيل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز عن قيادة الفريق، بعد الولاية الثانية له، ووجه الشكر له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.


وتولى دياز قيادة الهلال السعودي للمرة الثانية في فبراير 2022، وقاد المدرب الأرجنتيني الزعيم السعودي في 60 مباراة، وحقق 41 فوزا و9 تعادلات وتعرّض لـ 10 هزائم.


وتُوج دياز مع الهلال بلقب الدوري في 2021-2022، وخسر نهائي كأس الموسم ذاته أمام الفيحاء، قبل أن يتوج بالكأس هذا الموسم بالفوز على الوحدة في النهائي بركلات الترجيح، واحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري.


وكان دياز قد ترك الهلال في 14 مايو الماضي وسافر إلى بلده الأرجنتين ليتولى نجله إيميليانو دياز مهمة تدريب الفريق كبديل له في الجولات الأخيرة من دوري روشن.


 وودّع دياز الذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو الحالي، اللاعبين الشهر الماضي وكتب رسالة للجماهير الهلالية في حسابه على موقع “إنستجرام”: جئت إلى هنا لأواجه تحدياً احترافياً وأصبح جزءاً من حياتي. شعرت دوماً أن هذه المجموعة من اللاعبين بمثابة أطفالي، لذا أشكركم على كل اللحظات التي أمضيناها سوياً.


يذكر أن الهلال ودع أمس الأول النيجيري أوديون إيجالو والأرجنتيني لوسيانو فييتو بعد نهاية عقديهما الاحترافيين.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة