رياضة – رونالدو: مستمر مع النصر فى الموسم القادم وتوقعت أن نفوز بأحد الألقاب

رياضة – رونالدو: مستمر مع النصر فى الموسم القادم وتوقعت أن نفوز بأحد الألقاب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو: مستمر مع النصر فى الموسم القادم وتوقعت أن نفوز بأحد الألقاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو: مستمر مع النصر فى الموسم القادم وتوقعت أن نفوز بأحد الألقاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر موقفه من الاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين بعد التقارير التي أشارت الى رغبته في الرحيل وحد للرحلة التي يقوم بها في الكرة العربية خلال الفترة الحالية.


وقال كريستيانو رونالدو للموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين إنه مستمر الموسم القادم في البطولة وأنه توقع الفوز باللقب هذا الموسم لكنه متفائل بالنسخة القادمة من البطولة.


أضاف كريستيانو رونالدو: “الدوري السعودي جيد وتنافسي ونملك فرق جيدة وكذلك الحال بالنسبة للاعبين العرب، لكن البنية التحتية تحتاج الى بعض التحسن، ونفس الحال بالنسبة للحكام وتقنية الفار يجب أن يكونوا أسرع بعض الشئ”.


وأوضح رونالدو: “واجهت بعض التحديات في موعد التدريبات خاصة في شهر رمضان كنا نتدرب في العاشرة مساءاً على عكس أوروبا كنا نخوض المران في الصباح”.


وشدد كريستيانو رونالدو: “لن أنسى حفل التقديم والمشاعر الإيجابية التي تلقيتها بالطريقة التي تم بها في ملعب النصر وبين الجماهير”.


وأشار كريستيانو رونالدو: “لاحظ زملائي انضباطي وأخلاقي في التدريبات ونقلت للكثير الالتزام والضرورة للتعامل البدني في التدريبات”.


في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودي على اعتاب العودة للدورى الإنجليزي من جديد بداية الموسم المقبل فى ظل عدم ارتياحه داخل صفوف النادى السعودي. 


وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي خلال شهر يناير من الماضي في صفقة انتقال حر بقيمة 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف.


قالت شبكة “سكاي سبورتس”، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يرغب بقوة في ضم كريستيانو رونالدو، بعدما ضمن الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


وأشارت الشبكة إلى أن ليس هناك أي مفاوضات رسمية من جانب نادي نيوكاسل ورونالدو، لكن هناك تطلعات كبيرة من أجل ضمه صاحب 37 عاما لمنح الفريق دفعة كبيرة على المستوى الأوروبي.


كان البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قد ابدى سعادته بالفوز الذي حققه العالمي على حساب الشباب خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “المباراة لم تكن بالسهلة، أشكر الجماهير التي تواجدت في المدرجات”.


أضاف كريستيانو رونالدو: “شيء جيد أن أعود للتهديف في مباراة مثل اليوم، الفريق لازال أمامه مباريات حتى يقدم ما لديه وننتظر للنهاية”.


وقال كريستيانو رونالدو، الدوري السعودي قوي وليس بالسهل، ويحتاج إلى بعض اللاعبين وسيكون من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة