رياضة – كل ما قدمه ميسى مع باريس سان جيرمان بعد إعلان رحيله اليوم

رياضة – كل ما قدمه ميسى مع باريس سان جيرمان بعد إعلان رحيله اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل ما قدمه ميسى مع باريس سان جيرمان بعد إعلان رحيله اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما قدمه ميسى مع باريس سان جيرمان بعد إعلان رحيله اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يُسدل الستار على مسيرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان، بعد غدًا السبت أمام كليرمون فوت في الجولة الـ 38 والختامية لمسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023 على ملعب “حديقة الأمراء”. 


 


وقال كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان في تصريحات صحفية قبل مباراة كليرمون فوت، “لقد حظيت بشرف كبير للعمل مدربا لأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.


 


وأضاف “مباراة بي إس جي ضد كليرمون يوم السبت المقبل، ستكون الأخيرة لميسي في ملعب حديقة الأمراء، وأتمنى أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة”.


 

ونستعرض لكم كل ما قدمه ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان على مدار موسمين منذ إنتقاله من برشلونة في صيف 2021 بصفقة مجانية كالتالي.. 


74 مباراة 


32 هدف 


35 أسيست 


2 بطولة الدوري الفرنسي 


1 كأس السوبر الفرنسي 


 


شارك ليونيل ميسي في 40 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري 2022-2023 بكافة المسابقات، وأحرز 21 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة. 


التاجات: ليونيل ميسي، اخبار ليونيل ميسي، باريس سان جيرمان، اخبار باريس سان جيرمان، باريس سان جيرمان الفرنسي، الدوري الفرنسي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة