رياضة – كيليان مبابي أفضل لاعب في فرنسا رسميا للعام الرابع على التوالي

رياضة – كيليان مبابي أفضل لاعب في فرنسا رسميا للعام الرابع على التوالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كيليان مبابي أفضل لاعب في فرنسا رسميا للعام الرابع على التوالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيليان مبابي أفضل لاعب في فرنسا رسميا للعام الرابع على التوالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج النجم الشاب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب فرنسي والممنوحة من قِبَل اتحاد اللاعبين المحترفين ببلاده والتي أعلنت خلال حفل أقيم مساء الأحد، وسط حضور كوكبة من نجوم كرة القدم هناك أبرزهم ديدييه ديشامب المدير الفني للديوك.


وحضر كيليان مبابي حفل توزيع جوائز الأفضل التي ينظمها اتحاد اللاعبين المحترفين، بينما غاب ليونيل ميسي؛ بسبب حضوره حفلاً غنائياً في مدينة برشلونة الإسبانية.


وأعلن الحساب الرسمي لاتحاد اللاعبين المحترفين عبر موقع “تويتر” فوز كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في فرنسا للموسم 2022-2023.


وتعد جائزة كيليان مبابي هي الرابعة على التوالي التي يحصدها النجم الشاب ليواصل سيطرته على بطولة الدوري الفرنسي.


وسلم ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الجائزة للاعبه كيليان مبابي وسط تصفيق كبير من قبل الحضور.


وقال كيليان مبابي خلال كلمته في الحفل: أعمق أفكاري لريكو، النادي كله له، أيضًا لمديرنا الرياضي الذي تعرّض لخسارة مأساوية.”


وأضاف كيليان مبابي: أود أن أهنئ فريق لانس الذي قدم موسمًا رائعًا، جوناثان ديفيد وليونيل ميسي أيضًا ساعدوني كثيرًا، إنه لشرف كبير أن ألعب في باريس سان جيرمان، أود أن أشكر الموظفين، كل أولئك الذين سمحوا لنا بالاستمرار في الفوز، هذا الرقم القياسي من دواعي سروري، لطالما أردت أن أترك اسمي في تاريخ هذه البطولة.


واختتم كيليان مبابي: أنا سعيد للغاية، سأكون هناك العام المقبل.

كيليان مبابي
كيليان مبابي


 


وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي الموسم الحالي 2022 – 2023، قبل جولة من نهاية المسابقة، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد تعادله مع مضيفه فريق ستراسبورج، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس، على ملعب “المينو”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة. 


وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف باريس سان جيرمان فى الدقيقة 59، بعد تلقيه تمريرة من النجم كيليان مبابي، سددها على يسار حارس ستراسبورج. 


وتعادل كيفن جاميرو، لأصحاب الأرض فى الدقيقة 79 من زمن المباراة. 


وعزز الفريق الباريسي صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 87 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لانس الوصيف برصيد 81 نقطة. 


وأصبح باريس سان جيرمان، الفريق الأكثر تتويجا بلقب الدوري الفرنسي، برصيد 11 لقبا، متخطيا الرقم القياسي السابق لفريق سانت إيتيان برصيد 10 ألقاب. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة