رياضة – لجنة الحكام الإنجليزية تدين الاعتداء على حكم مباراة نهائى الدوري الأوروبى

رياضة – لجنة الحكام الإنجليزية تدين الاعتداء على حكم مباراة نهائى الدوري الأوروبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لجنة الحكام الإنجليزية تدين الاعتداء على حكم مباراة نهائى الدوري الأوروبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لجنة الحكام الإنجليزية تدين الاعتداء على حكم مباراة نهائى الدوري الأوروبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصدرت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم “بي جي مول” بيانا اليوم، الجمعة، عقب الاعتداءات التى طالت الحكم أنتوني تايلور الذى أدار المباراة النهائية للدوري الأوروبي التى جمعت إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي.


وخسر روما النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد التعادل بهدف لمثله فى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين في المباراة التي أقيمت فى بوشكاش آرينا في المجر.


وتعرض أنتوني تايلور وعائلته لبعض الاعتداءات من قبل جماهير روما الغاضبة بسبب قراراته فى نهائي الدوري الأوروبي ضد إشبيلية.


وقال البيان المنشور عبر الحساب الرسمي لـ”بي جي مول” عبر “تويتر” اليوم، “نحن على علم بالفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتى تظهر التحرش بأنتوني تايلور وعائلته فى مطار بودابست”.


وأضاف البيان، “نشعر بالفزع من الإساءة غير المبررة والمقيتة التي تعرض لها أنتوني وعائلته، وهو يحاول العودة لمنزله، عقب التحكيم في نهائي الدوري الأوروبي، سنواصل تقديم دعمنا الكامل لأنتوني وعائلته”.


وكان أنتوني تايلور تعرض للهجوم من قبل مدرب روما جوزيه مورينيو ووصفه بأنه عار على اللعبة وذلك لعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح فريقه في المباراة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة