رياضة – مانشستر سيتى يكشف قائمة المرشحين لجائزة هدف الموسم.. فيديو

رياضة – مانشستر سيتى يكشف قائمة المرشحين لجائزة هدف الموسم.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يكشف قائمة المرشحين لجائزة هدف الموسم.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يكشف قائمة المرشحين لجائزة هدف الموسم.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة الأفضل للفريق فى مختلف البطولات التى شارك فيها خلال الموسم الحالى 2022-2023.


وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف فى الموسم لفريق مانشستر سيتى العديد من النجوم أبرزهم: كيفن دى بروين، فيل فودين، إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، إلكاى جوندوجان، والنجم الجزائرى رياض محرز.


ومن المقرر أن يغلق نادى مانشستر سيتى التصويت الجماهيرى لاختيار أفضل هدف فى الموسم، يوم الاثنين المقبل، وبعدها يتم الإعلان عن الهدف الحاصل على أعلى أصوات من مشجعى السيتيزنز.


وتوج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالثنائية المحلية تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا في الموسم الكروى الحالي 2022-2023، بعدما حصد السيتيزنز لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.


وفاز السيتي بلقب النسخة الحالية من كأس الاتحاد الإنجليزى بعد الفوز على جاره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في الديربى الذى جمع بين الفريقين على ملعب “ويمبلي” فى نهائى البطولة بالموسم الجارى 2022-2023.


وأصبح مانشستر سيتى على بعد خطوة واحدة من التتويج بالثلاثية التاريخية للمرة الأولى في تاريخه، فبعدما حصد البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي، يخوض الفريق الإنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالى فى العاشرة مساء السبت 10 يونيو الجارى، على ملعب “أتاتورك الأولمبي” فى مدينة إسطنبول التركية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة