رياضة – مانشستر سيتي “البطل” ضيفًا على برينتفورد فى ختام الدوري الإنجليزي

رياضة – مانشستر سيتي “البطل” ضيفًا على برينتفورد فى ختام الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي “البطل” ضيفًا على برينتفورد فى ختام الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي “البطل” ضيفًا على برينتفورد فى ختام الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق مانشستر سيتي، فى السادسة والنصف مساء اليوم، ضيفًا على برينتفورد بملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.


ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبطل المسابقة الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 89 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أرسنال الوصيف، فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 56 نقطة.


ويستهدف فريق مان سيتي تحقيق انتصار معنوى على برينتفورد، كبروفة أخيرة قبل ديربي مانشستر أمام اليونايتد فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل.


ويسعى بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، للوصول بلاعبيه إلى المزيد من الثقة للوصول إلي الهدف الثاني هذا الموسم، وهو تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد حسم لقب البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي.


وبات السيتيزنز على بعد أمتار من تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الجاري 2022-2023، حيث حصد لقب الدوري الإنجليزي، وأمامه فرصة كبيرة للفوز على اليونايتد وحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل، وأخيرًا نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر يوم 10 من الشهر نفسه.


ةيُمني جوارديولا نفسه بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لتحقيق حلم عشاق وجماهير الفريق السماوي والتي تأمل في التتويج باللقب الاول من المسابقة الأوروبية في تاريخ النادي.


تذاع مباراة برينتفورد ضد مان سيتي في الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة