رياضة – مانشستر سيتي يلعب المباراة رقم 1000 فى الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد

رياضة – مانشستر سيتي يلعب المباراة رقم 1000 فى الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يلعب المباراة رقم 1000 فى الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يلعب المباراة رقم 1000 فى الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه فريق مانشستر سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم، مضيفه برينتفورد بملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.


وبحسب بي بي سي سبورت، ستكون مباراة اليوم المباراة رقم 1000 لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز البريمرليج.


ويعتبر مانشستر سيتي هو عاشر نادي يصل لهذا الإنجاز بخوض ألف مباراة في البريميرليج.


ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية، فإن مانشستر سيتي تخطي الهدف رقم 1000 على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأصبح مانشستر سيتي سادس فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق ذلك الرقم، مع العلم إنه سجل 160 هدفًا على ملعبه القديم “ماين رود”، مقابل 840 هدفًا على ملعب “الاتحاد” في البريميرليج.


ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبطل المسابقة الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 89 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أرسنال الوصيف، فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 56 نقطة.


ويستهدف فريق مان سيتي تحقيق انتصار معنوى على برينتفورد، كبروفة أخيرة قبل ديربي مانشستر أمام اليونايتد فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل.


وبات السيتيزنز على بعد أمتار من تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الجاري 2022-2023، حيث حصد لقب الدوري الإنجليزي، وأمامه فرصة كبيرة للفوز على اليونايتد وحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل، وأخيرًا نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر يوم 10 من الشهر نفسه.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة