رياضة – مانشستر يونايتد يعلن غياب مارسيال عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة – مانشستر يونايتد يعلن غياب مارسيال عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يعلن غياب مارسيال عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يعلن غياب مارسيال عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، عن غياب مهاجمه الفرنسي أنتونى مارسيال، عن لقاء الديربي أمام السيتي، المقرر لها مساء السبت المقبل، فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


وأكد مانشستر يونايتد أن مارسيال يعانى من إصابة على مستوي أوتار الركبة، بسبب معاناته من تمزق عضلي، خلال مواجهة فولهام.


وقال يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: “يغيب أنتوني مارسيال عن نهائي كأس الإمارات لكرة القدم يوم السبت أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة”.


وأضاف: “إصابة اللاعب الفرنسي الدولي في أوتار الركبة جاءت قرب نهاية الفوز 2-1 يوم الأحد على فولهام على ملعب أولد ترافورد”.


وواصل: “كشفت التقييمات منذ ذلك الحين عن تمزق عضلي يحكم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من مواجهة ويمبلي”.


وتأهل السيتيزن إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، في المقابل تأهل المان يونايتد إلى الفاينال بعد الفوز على برايتون بنتيجة 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة