رياضة – مان سيتي ضد مان يونايتد.. التاريخ ينحاز للشياطين قبل نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى

رياضة – مان سيتي ضد مان يونايتد.. التاريخ ينحاز للشياطين قبل نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مان سيتي ضد مان يونايتد.. التاريخ ينحاز للشياطين قبل نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مان سيتي ضد مان يونايتد.. التاريخ ينحاز للشياطين قبل نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينحاز تاريخ مواجهات فريقى مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد لصالح الأخير، حيث يتفوق الشياطين على السيتزنز فى إجمالي مواجهات الفريقين بمختلف المسابقات.


وتتجه أنظار عشاق ومحبى الساحرة المستديرة إلى ملعب “ويمبلي” فى الخامسة مساء اليوم لمتابعة نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى موسم 2022 / 2023 الذى يجمع مان يونايتد مع مانشستر سيتي.


والتقى الفريقان فى 189 مباراة، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم، حقق السيتي 59 انتصارًا، مقابل 77 فوزًا لصالح اليونايتد، فيما حسم التعادل نتيجة 53 مباراة بينهما.


وعلى مستوى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التقى الفريقان فى 9 مباريات، حقق السيتي 3 انتصارات، مقابل 6 انتصارات لليونايتد، بينما لم تنته أى مباراة بينهما بالتعادل.


ويعتبر واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق هو هداف مواجهات الديربي بين السيتي واليونايتد وسجل 11 هدفًا في المواجهات السابقة بينهما.


وتعد المباراة المرتقبة اليوم أول لقاء بين فريقي السيتي واليونايتد في النهائي.


وتأهل مانشستر سيتي إلى النهائي بعد فوزه على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، بينما جاء تأهل مانشستر يونايتد على حساب برايتون بركلات الترجيح، وستكون مباراة مان سيتى ضد مان يونايتد هى أول مباراة نهائية كبرى بين قطبى مانشستر.


ويتنافس يونايتد على نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الحادي والعشرين ، وهو أكثر الفرق مشاركة بين أي فريق في تاريخ المسابقة إلى جانب آرسنال. لقد فازوا باللقب 12 مرة ، مع الخسارة 8 مرات في النهائي ليصبح أكثر فريق خسر المباراة بنفس رصيد كل من تشيلسي وإيفرتون.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة