رياضة – ماونت يلمح إلى اقتراب انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد

رياضة – ماونت يلمح إلى اقتراب انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماونت يلمح إلى اقتراب انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماونت يلمح إلى اقتراب انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رفض ماسون ماونت، لاعب تشيلسي الإنجليزي، استبعاد إمكانية الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة التي ستنطلق يوم 14 يونيو الجاري.


جاء ذلك ردا على سؤال بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد من قِبَل مراسل شبكة “سكاي سبورتس” على هامش سباق الجائزة الكبرى للسيارات “فورمولا 1” المقام حالياً في مدينة برشلونة.


واقترب ماسون ماونت من الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد بعد اتفاق الطرفين على البنود الشخصية وفق ما أكدته صحيفة “تيليجراف” البريطانية.


ويفضل ماسون ماونت الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد عن ليفربول وأرسنال اللذين يسعيان الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وشارك ماسون ماونت مع نادي تشيلسي في 195 مباراة سجل خلالها 33 هدفاً بعد مسيرة طويلة امتدت من قطاع الناشئين.


ويرتبط ماسون ماونت بعقد مع تشيلسي الإنجليزي ينتهي في يونيو 2024، لكن لم يتم فتح باب المفاوضات معه من جانب البلوز لتجديد عقده.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد، يجهزون عرضًا رسميًا بقيمة 55 مليون استرليني لضم ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في الصيف القادم.


أضافت الصحيفة، إن المقابل المادي المعروض من جانب مان يونايتد، يقل عن طموحات تشيلسي، حيث يطلب مسؤولي النادي اللندني 85 مليون استرليني.


في الوقت نفسه، سيكون مانشستر يونايتد أمام منافسة قوية من جانب ليفربول وأرسنال على ضم ماسون ماونت نجم تشيلسي، واللذان يرغبان في التعاقد مع لاعب البلوز.


يتطلع ليفربول لضم ماسون ماونت، لاعب تشيلسي، لتعزيز هذا المركز خاصة بعد قرار رحيل نابي كيتا وجيمس ميلنر وأوكسليد تشامبرلين بنهاية الموسم الحالي.


شارك ماسون ماونت في 35 مباراة مع تشيلسي بكافة المسابقات خلال الموسم الحالي، وأحرز 3 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة