رياضة – مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

رياضة – مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى كل أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.


كشفت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان اقترب كثيرا من الانضمام إلى الهلال السعودي للحصول على أفضل عقد فى التاريخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وقالت صحيفة ” SPORT ” الإسبانية إن الهلال السعودي يريد أن يعلن رسميا عن التعاقد مع ليونيل ميسي الثلاثاء 6 يونيو الجاري.



 


كما كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق من الانتقال لأحد أندية الدوري السعودي فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح لاعباً حراً فى الوقت الحالي عقب رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأعلن نادي باريس سان جيرمان رحيل الإسباني سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي الفرنسي فى ختام منافسات الموسم الحالي، بعدما انضم لباريس فى صيف 2021 قادماً من ريال مدريد، لمدة موسمين، انتهيا فى يونيو الجاري 2023.


وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق نيكولو شيرا أن نادي الهلال السعودي يرغب فى ضم سيرجيو راموس لصفوفه الموسم المقبل.


ونشر شيرا تغريدة عبر حسابه على تويتر تُؤكد أن الهلال يعمل على التوقيع مع راموس في صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو.



 


في حين ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يفضل التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


وينتهي عقد هارى كين فى 30 يونيو 2024، ويرغب فى الرحيل فى الوقت الحالى بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأي بطولة أوروبية أخرى.


وقالت صحيفة ماركا :”ريال مدريد بدأ البحث عن مهاجم صريح فى السوق الصيفية، وأصبح هاري كين هو المرشح المفضل للميرنجي”.



 


وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل ماركو أسينسيو جناح الفريق بعد انتهاء عقده مع الملكى خلال الموسم الحالى 2022 / 2023.


ونشر نادى ريال مدريد بيانا رسميا على الموقع الرسمي قال فيه،” يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه وعاطفته لماركو أسينسيو، اللاعب الذي دافع عن شعارنا وقميصنا لمدة سبعة مواسم، وصل إلى ريال مدريد عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط وتمكن من دخول تاريخ نادينا كجزء من فريق لعب دور البطولة في واحدة من أنجح فتراتنا”.



وكشفت تقارير صحفية عن دخول نادى ميلان الإيطالي فى مفاوضات ضم الدولى الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده فى 30 يونيو 2023.


وأكدت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية أن ميلان هو المنافس الأكبر لفريق برشلونة للتعاقد مع إكاي جوندوجان .


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة