رياضة – مدرب مان يونايتد: لدينا فرصة جيدة لإعادة كأس الاتحاد الإنجليزي لـ أولد ترافورد

رياضة – مدرب مان يونايتد: لدينا فرصة جيدة لإعادة كأس الاتحاد الإنجليزي لـ أولد ترافورد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب مان يونايتد: لدينا فرصة جيدة لإعادة كأس الاتحاد الإنجليزي لـ أولد ترافورد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب مان يونايتد: لدينا فرصة جيدة لإعادة كأس الاتحاد الإنجليزي لـ أولد ترافورد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث إيرك تين هاج، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، والمقرر إقامتها 3 يونيو المقبل على ملعب “ويمبلي”.


وتأهل فريق مانشستر سيتي إلي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على شيفيلد يونايتد 3-0 فى الدور نصف النهائي، فيما صعد مان يونايتد للمباراة النهائية بعد الفوز على برايتون بركلات الترجيح 7-6 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي. 


 


وقال تين هاج فى تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، “أود أن أشكر لاعبينا، أعتقد أنهم قدموا موسمًا رائعًا، أشكر كل الجماهير، لقد كنتم دعمًا قويا لنا حقًا خلال الموسم، في أولد ترافورد وأيضًا خارج أرضنا”.


وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، “وأنا أقول هذه الكلمات لا تزال هناك مباراة واحدة، وأنا متأكد أن هؤلاء اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للفوز على مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، نحن بحاجة إليكم، بالتأكيد لدينا فرصة جيدة لإعادة الكأس إلى أولد ترافورد”.


وحصل فريق مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، فيما توج مانشستر يونايتد بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


 


ويتطلع فريق مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، للتتويج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم، بعدما حصد لقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالى، ويتبقي له نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان. 


وعزز فريق مانشستر يونايتد رقمه القياسي كأكثر نادٍ تواجد تاريخياً فى المربع الذهبي في النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التى انطلقت عام 1992 تحت مسمى البريميرليج، وذلك بعدما ضمن الشياطين الحمر عدم التراجع عن المركز الرابع خلال الموسم الجاري 2023.


وضمن مانشستر يونايتد تواجده بين الأربعة الكبار فى النسخة الحالية من البريميرليج بعدما ابتعد عن ليفربول خامس الترتيب بخمس نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة