رياضة – ملخص وأهداف النصر ضد الشباب 3-2 فى الدورى السعودى للمحترفين

رياضة – ملخص وأهداف النصر ضد الشباب 3-2 فى الدورى السعودى للمحترفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف النصر ضد الشباب 3-2 فى الدورى السعودى للمحترفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف النصر ضد الشباب 3-2 فى الدورى السعودى للمحترفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق نادي النصر فوزاً ثميناً على حساب نظيره الشباب بنتيجة 3-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


جاء هدفا الشباب عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا في الدقيقتين 25، و40 على التوالي من المباراة المقامة بينهما حالياً، بينما سجل أهداف النصر كل من تاليسكا، عبد الرحمن غريب، وكريستيانو رونالدو في الدقائق 44، 51، 59 من عمر اللقاء.


ويقود فريق النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يبحث عن مواصلة سجله التهديفي في الدوري السعودي للمحترفين في قمة البطولة اليوم.


وأرجأت نتيجة مباراة اليوم الفريق الفائز بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوز النصر والاتحاد.



بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 17.


بينما جاء فريق الشباب في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 29.


يذكر أن آخر مرة حقق فيها النصر لقب الدوري السعودي كانت في موسم 2018-2019 قبل أن يهيمن الهلال على منصة التتويج به في السنوات الـ3 الأخيرة.


ويتمسك النصر بفرصة إنقاذ موسمه وموسم رونالدو الذي قد ينتهي خالي الوفاض بعد وصوله بصفقة خيالية مطلع العام الحالي بعد فشل الفريق في تحقيق أي لقب.


واشتعل الصراع على لقب الدوري السعودي، بعدما تعادل اتحاد جدة مع الهلال بهدفين مقابل هدفين بالجولة الماضية، مع فوز النصر على الطائي وتقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط.


في حين أن الشباب الذي تلقى خسارتين في آخر مباراتين أمام الاتفاق ثم الوحدة، فقد انتهت آماله في المنافسة على اللقب، حتى حظوظه في الوصافة أصبحت صعبة وبات مهدداً بفقدان مركزه الحالي.


وجاء تشكيل النصر كالتالي:


حراسة المرمى: أجوستين روسي


خط الدفاع: سلطان الغنام- الفارو- علي لاجامي- جيسلان كونان.


خط الوسط: عبدالله الخيبري- لويز جوستافو- علي الحسن.


خط الهجوم: تاليسكا- عبد الرحمن غريب- كريستيانو رونالدو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة