رياضة – ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على حساب نظيره فولهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والختامية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: جادون سانشو، وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين 39 و55 على التوالي لصالح مانشستر يونايتد، بينما أحرز كيتي تيتي هدف فولهام في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.


ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 75 نقطة، بينما يأتي نادي فولهام فى المركز العاشر برصيد 52 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج.


وضمن نادي مانشستر يونايتد التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، إثر تغلبه مساء الخميس على تشيلسي فى قمة مؤجلة من الجولة 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”.



وكان إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد أكد أنه يسعى لإنهاء الموسم الحالي للدوري الإنجليزي فى المركز الثالث قائلا: “إنها مباراة مهمة يمكننا أن نحقق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، لذا من الضروري أن نواصل التركيز وألا يتعرض لاعبونا للإصابات”.


وأضاف: “لدينا أهداف جيدة الأحد، نريد أيضًا أن نحقق رقمًا قياسيًا فى عدد مرات الفوز على أرضنا، يمكننا فعل ذلك، لذا ستكون مباراة مهمة نريد أن نفوز بها”.


وتابع: “إنه أمر مهم للغاية، إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، هذا النادي ينتمي إلى دوري أبطال أوروبا، والوصول له من الدوري الإنجليزي ليس سهلًا، إنها بطولة صعبة وقوية وبها العديد من الأندية التي تنافس من أجل ذلك، ونحن نجحنا في التأهل بالنهاية، لذا أدينا موسمًا جيدًا”.


وتابع مدرب مانشستر يونايتد: “نحن نبني فريقًا وأعتقد أن الروح جيدة. نحن نعمل بشكل جيد في الملعب ونحقق نتائج إيجابية، ونتحسن، وأعتقد أننا في الاتجاه الصحيح. نعلم أننا لا نزال غير موجودين في المكان الذي نريد أن نكون فيه، لكننا عدنا إلى دوري أبطال أوروبا. أعتقد أنها كانت خطوة مهمة حقًا، كان علينا أن نفعل ذلك، فلكي تكون ناجحًا عليك أن تكون في دوري الأبطال”.


وعن خطة الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، قال تين هاج: “أعتقد أني أشارك في هذا، بالطبع علينا أن نعمل على تحسين القائمة بعض الشيء.


الأسبوع المقبل سيكون كبيرًا وسنفعل كل شيء في أيدينا، لن يكون الأمر سهلًا ولكن يجب أن نستعد جيدًا ونعطي كل ما لدينا للفوز بتلك الكأس. لدينا فرصة رائعة، ولا تأتي مثل هذه الفرص كثيرًا”.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.


خط الدفاع: دالوت، ماجواير، ليندلوف، مالاسيا.


خط الوسط: كاسيميرو، فريد، سانشو، برونو فرنانديز.


خط الهجوم: جارناتشو، راشفورد.


بينما جاء تشكيل فولهام كالتالي:


حراسة المرمى: بيرناد لينو.


خط الدفاع: أنطوني روبينسون، يسا ديوب، توسين أدارابيو، كيني تيتي.


خط الوسط: ساسا، جواو بالهينها، توم كايرني.


خط الهجوم: هاري ويلسون، ألسكندر ميتلوفيتش، ويليان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة