رياضة – موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

رياضة – موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف ملعب “بالايدوس” مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 الختامية لمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم. 


موعد مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة 


 

تقام مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، بالدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 1. 


 


ويعتلي فريق برشلونة، بطل الليجا، جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 77 نقطة، فيما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الـ 17 برصيد 40 نقطة. 


 


ويستعد فريق برشلونة لإنهاء موسم مميز مع مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، والذي نجح في قيادة البارسا للقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، ومن قبله لقب كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه الريال. 


مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة 


فيما ودع فريق برشلونة بطولتي كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة أمام غريمه ريال مدريد، ثم الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وبعدها دور خروج المغلوب أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي. 


ويستهدف فريق برشلونة الفوز على سيلتا فيجو لإنهاء موسم الليجا، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب الوصافة. 


 


كان برشلونة قد خسر أمام ريال سوسيداد 1-2 ثم السقوط أمام بلد الوليد 1-3 في الجولتين 35 و36 وبعدها الفوز على ريال مايوركا 3-0 بالجولة الـ 37 من مسابقة الليجا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة