رياضة – ميسى يسجل رقمًا سلبيًا فى موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان.. إنفوجراف

رياضة – ميسى يسجل رقمًا سلبيًا فى موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسى يسجل رقمًا سلبيًا فى موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسى يسجل رقمًا سلبيًا فى موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقترب ليونيل ميسى من مغادرة باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده في يونيو المقبل، ومع موسمه الأخير في نادى العاصمة الفرنسية، قدم النجم الأرجنتينى واحدًا من أسوأ مواسمه على مستوى التهديف للموسم الثانى على التوالي منذ رحيله عن برشلونة.


وانتقل ميسى إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في صيف 2021 عقب نهاية عقده مع برشلونة، ليوقع موسمين تنتهى في يونيو 2023.


ويعد الموسم الحالي، هو خامس أسوأ موسم في مسيرة ميسي على المستوى التهديفى خلال مسيرته التي بدأت قبل 19 عامًا، بعدما اكتفى بتسجيل 20 هدفا خلال مشاركته في 39 مباراة بجميع البطولات في الموسم الحالي 2022-2023، موزعة على 3 بطولات: 15 هدفا بالدوري الفرنسي، 4 أهداف بدورى أبطال أوروبا، وهدف في كأس السوبر الفرنسي.


وجاءت أسوأ مواسم تهديفية في مشوار ميسي، كالتالى..

أسوأ مواسم ميسي
أسوأ مواسم ميسي


أسوأ المواسم التهديفية في مسيرة ميسي


2005/2006  – 8 أهداف


2021/2022  – 11 هدفا


2007/2008  – 16 هدفا


2006/2007  – 17  هدفا


2022/2023  – 20 هدفا


في الوقت نفسه، اقترب ميسى من الهلال السعودى، حيث أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن 11 أغسطس هو موعد قيد الصفقات الجديدة على أن تبدأ الفترة الصيفية لانتقالات اللاعبين مطلع يوليو المقبل.


 وبحسب صحيفة الشرق الأوسط فان  الفترة الصيفية ستشهد عودة ناديي الهلال والاتحاد بعد غيابهما عن التسجيل لخضوعهما لعقوبات مختلفة، حيث غاب الهلال منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية واستمر إيقافه في الفترة الشتوية، أما فريق الاتحاد فقد حضر في سوق الانتقالات الصيفية ولكنه غاب عن الشتوية بداعي الإيقاف.


 وبحسب ما أعلنته الرابطة، فإن الفترة الصيفية ستنطلق يوم 1 يوليو المقبل، وتستمر حتى السابع من شهر سبتمبر  المقبل، فيما تبدأ فترة الانتقالات الشتوية يوم 1 يناير  2024 وتستمر حتى الثلاثين من الشهر نفسه.


 وستكون الأندية السعودية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين على موعد مع صيف ساخن لحضور عدد من الأسماء العالمية المرتقبة، يأتي في مقدمة هذه الأسماء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ارتبط اسمه كثيراً بنادي الهلال في الفترة الأخيرة.


 


فى الوقنت نفسه، ذكرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن عملية إستعادة ميسي في برشلونة، دخلت مراحلها الحاسمة خاصة مع إعلان الفريق الكتالوني رغبته المستمرة في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأضافت، إن الحصول على موافقة رابطة الليجا خطوة أولي في عملية عودة ليونيل ميسي إلي برشلونة، وهناك ثقة كبيرة داخل إدارة النادي بحدوث هذا الأمر.


أكملت، إن مسؤولي برشلونة سيقومون بإخطار أنسو فاتي وفيران توريس بأنهم خارج خطط النادي الصيف المقبل، وضرورة البحث عن أي عروض إستعدادًا لمغادرة البلوجرانا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة