رياضة – ميسي أساسيا ضد كليرمونت فوت في آخر مبارياته بقميص باريس سان جيرمان

رياضة – ميسي أساسيا ضد كليرمونت فوت في آخر مبارياته بقميص باريس سان جيرمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسي أساسيا ضد كليرمونت فوت في آخر مبارياته بقميص باريس سان جيرمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسي أساسيا ضد كليرمونت فوت في آخر مبارياته بقميص باريس سان جيرمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن كريستوف جالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان عن التشكيل الرسمي للفريق ضد نظيره كليرمون فوت، التي تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.


ويستعد باريس سان جيرمان لتوديع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى جاء على رأس قائمة باريس سان جيرمان للمباراة، ويخوض “البرغوث” مباراته الأخيرة بقميص الفريق الباريسي بعد انتهاء عقده فى يونيو الجارى، وعدم توصل الطرفين لاتفاق على التجديد.


 وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي ..


حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.


الدفاع: بيتشيابو، سيرجيو راموس، دانيلو بيريرا.


الوسط: أشرف حكيمي، فيتينيا، ماركو فيراتي، زائير إيمري.


الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، إيكيتي.

تشكيل باريس
تشكيل باريس


 


وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ11 في تاريخه بعد تعادله مع مضيفه فريق ستراسبورج، 1-1، فى اللقاء الذى جمعهما مؤخرا على ملعب “المينو”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة.


وعزز الفريق الباريسي صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 85 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لانس الوصيف برصيد 81 نقطة، مع تبقي جولة واحدة على النهاية.


فى المقابل، يأتي كليرمون فوت في المركز الثامن برصيد 56 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة