رياضة – ميلان يحسم المقعد الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا بفوز صعب على يوفنتوس

رياضة – ميلان يحسم المقعد الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا بفوز صعب على يوفنتوس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يحسم المقعد الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا بفوز صعب على يوفنتوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يحسم المقعد الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا بفوز صعب على يوفنتوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق ميلان على حساب مضيفه يوفنتوس بنتيجة 1-0 خلال مباراتهما التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الجاري 2023.


جاء هدف ميلان عن طريق المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة ضمن نادي ميلان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا قبل جولة واحدة من ختام منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.


وتقلص رصيد يوفنتوس من 69 نقطة إلى 59 نقطة ليتراجع من المركز الثاني إلى السابع بجدول الترتيب، بعد خصم عشر نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، قبل أن يتلقى الفريق خسارة موجعة ويسقط على ملعب إمبولي 1 /4 يوم الاثنين الماضي.


وقضت محكمة الاستئناف الفيدرالية الإيطالية، الإثنين الماضي، بخصم عشر نقاط من رصيد يوفنتوس بالدوري الإيطالي لكرة القدم بسبب المخالفات المالية.


ويتواجد ميلان في المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 67 نقطة جمعها 37 مباراة، فاز خلالها في 19 وتعادل في 10 وخسر 8 مباريات.


فيما جاء نادي يوفنتوس في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 55 هدفاً وتلقي 33.


وحجز نابولي بطاقة التأهل الاولى لدوري الأبطال مع أندية لاتسيو وإنتر ميلان وميلان من السير على نفس النهج بينما يتنافس اتلانتا وروما على بطاقتي التأهل إلى الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر وسط ترقب من جانب يوفنتوس صاحب المركز السابع.


وخاض ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الساحق على سامبدوريا 5 /1 والذي أعقب الخروج من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا على يد مواطنه إنتر ميلان.


وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:


تشيزني، جاتي، بريمر، دانيلو، كوادرادو، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش، كييزا، دي ماريا، كين.


بينما جاء تشكيل ميلان كالتالي:


ماينان، كالابريا، مالك ثياو، توموري، ثيو هيرنانديز، تونالي، كرونيتش، لياو، دياز، ميسياس، جيرو.

يوفنتوس ضد ميلان (2)
يوفنتوس ضد ميلان
يوفنتوس ضد ميلان (3)
يوفنتوس ضد ميلان
يوفنتوس ضد ميلان (4)
يوفنتوس ضد ميلان 
يوفنتوس ضد ميلان (5)
يوفنتوس ضد ميلان 
يوفنتوس ضد ميلان (6)
يوفنتوس ضد ميلان 
يوفنتوس ضد ميلان (7)
يوفنتوس ضد ميلان
يوفنتوس ضد ميلان (8)
يوفنتوس ضد ميلان
يوفنتوس ضد ميلان (1)
يوفنتوس ضد ميلان 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة