رياضة – نقش اسم مدينة مانشستر لأول مرة على كأس الاتحاد قبل الديربي.. صور

رياضة – نقش اسم مدينة مانشستر لأول مرة على كأس الاتحاد قبل الديربي.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نقش اسم مدينة مانشستر لأول مرة على كأس الاتحاد قبل الديربي.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقش اسم مدينة مانشستر لأول مرة على كأس الاتحاد قبل الديربي.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نقش اسم مدينة مانشستر على كأس الاتحاد، وذلك قبل الديربي المنتظر بين السيتي ويونايتد، والمقرر إقامته 3 يونيو المقبل على ملعب “ويمبلي”.


 


وأعلن الاتحاد الإنجليزي نقش اسم مدينة مانشستر للمرة الأولي فى التاريخ احتفالا بوصول السيتي واليونايتد للمباراة النهائية لأول مرة. 


 


وتأهل فريق مانشستر سيتي إلي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على شيفيلد يونايتد 3-0 فى الدور نصف النهائي، فيما صعد مان يونايتد للمباراة النهائية، بعد الفوز على برايتون بركلات الترجيح 7-6 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي. 


 


وحصل فريق مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، فيما توج مانشستر يونايتد بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


 


ويتطلع فريق مانشستر سيتي بقيادة  مدربه بيب جوارديولا إلي حصد الثلاثية التاريخية هذا الموسم، حيث حصد لقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالي، ويتبقي له نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ونهائي دوري أبطال أوروبا امام إنتر ميلان. 


 

كاس الاتحاد الانجليزي 2


 


 

كاس الاتحاد الانجليزي


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة