رياضة – هاري كين يقترب من خلافة كريم بنزيما فى ريال مدريد

رياضة – هاري كين يقترب من خلافة كريم بنزيما فى ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هاري كين يقترب من خلافة كريم بنزيما فى ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاري كين يقترب من خلافة كريم بنزيما فى ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام من الانضمام لصفوف ريال مدريد فى الميركاتو الصيفي، بعد رحيل كريم بنزيما قائد ومهاجم الفريق رسميا.


وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن الفريق الإسباني استبعد روبيرتو فيرمينيو من الخيارات بقائمة الفريق لتعويض كريم بنزيما. وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد يفضل التعاقد مع هارى كين، الذى ينتهي عقده فى 30 يونيو 2024، ويرغب فى الرحيل فى الوقت الحالى بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأى بطولة أوروبية أخرى.


وأوضحت الصحيفة أن الصفقة لن تكون سهلة، لكن المباريات الأخيرة لريال مدريد، خاصة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكدت الحاجة لوجود مهاجم.


وأشارت الصحيفة إلى أن التعاقد مع هاري كين يمكن أن يكلف 100 مليون يورو، لكن الحقيقة هى أنه لم يقدم أحد فى الوقت الحالي عرضًا ثابتًا إلى ليفى من أجل التعاقد مع كين.


وسجل هاري كين 30 عاما هذا الموسم 30 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز وإجمالا فقد سجل كين 280 هدفا وصنع 64 في 435 مباراة مع توتنهام، ويحتاج لتسجيل 48 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.


وحصد كين جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات إلا أنه لم يفوز بأي لقب جماعي مع توتنهام مما يدفعه للرحيل عن السبيرز هذا الصيف.


وكان نادي ريال مدريد الإسباني أعلن رحيل قائده كريم بنزيما مهاجم الفريق بعد قضاء أكثر من 14 عاماً داخل جدران الملكى، وسوف يقام الثلاثاء المقبل 6 يونيو حفل وداع له فى مدينة ريال مدريد بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادى.


ونشر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد بياناً جاء فيه، “يريد ريال مدريد أن يُظهر امتنانه وكل عاطفته تجاه من هو بالفعل أحد أعظم أساطيرنا”.


وصل كريم بنزيمة إلى نادينا في عام 2009 ، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي لتاريخنا. خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا ، فاز بـ 25 لقبًا ، وهو رقم قياسي لريال مدريد: 5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري، 3 كأس ملك إسبانيا و4 كؤوس سوبر إسباني”.


كريم بنزيما هو لاعب الكرة الذهبية الحالي لهذا العام ، الجوائز التي تم الحصول عليها بعد أحد أكثر المواسم استثنائية في تاريخنا ، خاصة في الأبطال الدوري ، حيث تألق قائدنا في مباريات لا تُنسى ساعدت ريال مدريد على الفوز بكأس أوروبا الرابعة عشر في باريس ، حيث كان هداف هذه المسابقة برصيد 15 هدفاً.


كريم بنزيما هو خامس لاعب يرتدي قميصنا أكثر من مرة بـ 647 مباراة ، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا. وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا. وهو أيضًا رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة