رياضة – هبوط ليستر سيتى وليدز يونايتد إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزي

رياضة – هبوط ليستر سيتى وليدز يونايتد إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هبوط ليستر سيتى وليدز يونايتد إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هبوط ليستر سيتى وليدز يونايتد إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ودع فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في عام 2016، منافسات البطولة رغم الفوز على وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة من الموسم الكروي الجاري 2022-2023.


وهبط ليستر سيتي رغم فوزه على وست عام بهدفين لهدف وحيد، حيث سجل هارفي بارنز الهدف الأول، وأضاف فاوت فاوس الهدف الثاني، فيما سجل بابلو فورناليس هدف وست هام الوحيد.


وكان بقاء ليستر سيتي بيد إيفرتون حتى في حال تحقيق الفوز، حيث احتاج خسارة التوفيز أمام بورنموث من أجل البقاء ضمن الكبار، ولكن أزرق مدينة ليفربول انتصر بهدف نظيف وضمن بقاءه ضمن الكبار.


كما حقق فريق توتنهام فوزًا كبيرًا على ليدز يونايتد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “إيلاند رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبهذه النتيجة ينهي توتنهام الموسم في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، في حين أن ليدز يونايتد يمتلك 31 نقطة في المركز التاسع عشر ليتأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الأولى.


وبذلك يتأكد هبوط الثلاثي ليستر سيتي وليدز يونايتد، ومعهم ساوثهامبتون الذي تأكد هبوطه في وقت سابق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة