رياضة – 14 عامًا من الإنجازات.. كل ما قدمه بنزيما مع ريال مدريد بعد إعلان رحيله

رياضة – 14 عامًا من الإنجازات.. كل ما قدمه بنزيما مع ريال مدريد بعد إعلان رحيله

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 14 عامًا من الإنجازات.. كل ما قدمه بنزيما مع ريال مدريد بعد إعلان رحيله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 14 عامًا من الإنجازات.. كل ما قدمه بنزيما مع ريال مدريد بعد إعلان رحيله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أسدل الستار على مسيرة كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد اليوم، الأحد، بعد إعلان “الملكي” رحيل النجم الفرنسي وقائد العملاق الإسباني فى بيان عبر موقعه الرسمي.


وعلى مدار 14 عامًا، حقق كريم بنزيما العديد من الإنجازات والبطولات الجماعية والفردية والأرقام القياسية مع ريال مدريد، منذ قدومه من أولمبيك ليون الفرنسي في عام 2009.


ونستعرض لكم كل أرقام كريم بنزيما مع ريال مدريد على مدار 14 عامًا كالتالي:

 


14 موسما


647 مباراة


440 فوزا


107 تعادل


100 خسارة


353 هدفاً


165 أسيست


5 دوري الأبطال


5 كأس العالم للأندية


4 الليجا


4 السوبر الأوروبي


3 كأس الملك


3 السوبر الإسباني


الكرة الذهبية 2022


أفضل لاعب في أوروبا 2022


ومن المقرر أن يلعب كريم بنزيما أخر مباراة له مع ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الليجا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة