رياضة – 5 ملفات تنتظر الحسم فى ريال مدريد.. أبرزها إنهاء صفقة بيلينجهام

رياضة – 5 ملفات تنتظر الحسم فى ريال مدريد.. أبرزها إنهاء صفقة بيلينجهام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 5 ملفات تنتظر الحسم فى ريال مدريد.. أبرزها إنهاء صفقة بيلينجهام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 5 ملفات تنتظر الحسم فى ريال مدريد.. أبرزها إنهاء صفقة بيلينجهام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخطط مسؤولو فريق ريال مدريد الإسباني لإنهاء عدد من الملفات المهمة قبل مباراة واحدة على انتهاء موسمه الجارى 2022-2023. 


ويستعد فريق ريال مدريد لإنهاء الموسم الجاري 2022-2023 ببطولة واحدة، هي بطولة كأس ملك إسبانيا، فيما خسر 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني. 


 


وذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تسعى لإنهاء 5 ملفات حيوية للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، على رأسها صفقة الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام نجم وسط بوروسيا دورتموند. 


 


وتوصل فريق الريال إلى اتفاق مع الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام على كافة الشروط الشخصية لارتداء قميص الميرنجي، ويتبقي إنهاء الصفقة مع دورتموند. 


 


كما يسعي ريال مدريد لإنهاء كافة ملفات التجديد لعدد من اللاعبين، وعلى رأسهم الثلاثي كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش وداني سيبايوس، وهي ثانى الملفات على مائدة إدارة الملكي. 


 


ويكثف الملكى محاولاته لضم بديل لماركو أسينسيو الذى قرر الرحيل نهاية الموسم الجاري، ثم البحث عن ظهير أيسر آخر سوبر، وأخيرًا البحث عن مهاجم بديل للنجم الفرنسي كريم بنزيما.  


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة