كريستال بالاس يقترب من روي هودجسون بشأن العودة بعد إقالة باتريك فييرا

كريستال بالاس يقترب من روي هودجسون بشأن العودة بعد إقالة باتريك فييرا
كريستال بالاس يقترب من روي هودجسون بشأن العودة بعد إقالة باتريك فييرا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كريستال بالاس يقترب من روي هودجسون بشأن العودة بعد إقالة باتريك فييرا | كريستال بالاس،تواصل كريستال بالاس مع روي هودجسون بشأن العودة المفاجئة إلى متنزه سيلهورست حتى نهاية الموسم بعد إقالة باتريك فييرا.

من المعروف أن مدرب إنجلترا السابق ، البالغ من العمر 75 عامًا ، مهتم بتولي المسؤولية من فييرا. تم إبلاغ اللاعب الفرنسي بأنه تم إقالته في مكالمة في الساعة 7 صباحًا من رئيس النادي ، ستيف باريش ، أثناء سفره إلى ملعب التدريب بالنادي يوم الجمعة.

وينظر باريش إلى هودجسون ، الذي حل محله فييرا في يوليو 2021 بعد رحيل مدرب إنجلترا السابق في نهاية الموسم السابق ، على أنه خيار موثوق لإبعاد بالاس عن مشاكل الهبوط. وجاء طرد فييرا بعد 12 مباراة دون فوز حتى الآن في 2023.

ومن المقرر أن يجري هودجسون محادثات مع باريش بعد رحلة بالاس إلى استاد الإمارات لمواجهة أرسنال يوم الأحد ، لكن من المتوقع أن يعهد بالدور حتى نهاية الموسم ، عندما يتولى المرشحون الآخرون الدور على المدى الطويل. ستكون متاحة.

من المعلوم أن باولو فونسيكا ، الذي يدير حاليًا فريق ليل الفرنسي واقترب من تعيينه مدربًا لتوتنهام في عام 2021 ، هو من بين أولئك الذين يمكن أن يأخذوا في الاعتبار.

بدا أن هودجسون على وشك التقاعد عندما غادر القصر قبل 18 شهرًا ، قبل أن يعود إلى الإدارة في واتفورد العام الماضي. بعد الفشل في الحفاظ على هورنتس ، قال هودجسون: “لا أعتقد أنني سأقدم اسمي بعد الآن لمزيد من القصص في عالم كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وفي الحال ، سيقود كابتن النادي السابق بادي مكارثي الفريق ضد آرسنال يوم الأحد ، بمساعدة مدرب تحت 21 عامًا دارين باول ومدرب حراس المرمى دين كيلي.

وسيتولى بادي مكارثي ، مدرب النادي تحت 21 سنة ، المسؤولية أمام أرسنال يوم الأحد.
وسيتولى بادي مكارثي ، مدرب النادي تحت 21 سنة ، المسؤولية أمام أرسنال يوم الأحد. الصورة: شترستوك

ومن المفهوم أن قرار التخلي عن الشركة مع فييرا اتخذ يوم الخميس بعد محادثات بين باريش وزملائه المالكين جون تكستور وجوش هاريس وديفيد بليتزر. تم إخبار مساعدي فييرا ، أوسيان روبرتس ، وكريستيان ويلسون ، وسعيد أيجون ، بأنهم سيغادرون من قبل المدير الرياضي للقصر ، دوجي فريدمان.

يعتقد أن أبرشية لم تتأثر بعمق لبعض الوقت من خلال العروض تحت فييرا. فشل الفريق في التسجيل في أي من مبارياته الأربع الماضية وخسر أمام غريمه برايتون للمرة الأولى منذ أكثر من أربع سنوات يوم الأربعاء.

ويقال إن المرشحين الآخرين المدرجين في قائمة النادي ليحلوا محل فييرا على المدى الطويل هم مدرب ساوثهامبتون السابق رالف هاسينهوتل ، وفنسنت كومباني لاعب بيرنلي ومايكل كاريك من ميدلسبره.

وقالت باريش في بيان نُشر بعد الساعة الثامنة صباحًا بقليل: “لقد تم اتخاذ هذا القرار الصعب بأسف شديد”. “في النهاية ، وضعتنا النتائج في الأشهر الأخيرة في وضع غير مستقر بالدوري وشعرنا أن التغيير ضروري لمنحنا أفضل فرصة للاحتفاظ بوضع الدوري الممتاز. كان تأثير باتريك منذ انضمامه إلينا في صيف عام 2021 كبيرًا ، وهو يحظى باحترام كبير مني وجميع زملائه “

قال باريش في وقت لاحق إن قراره كان “مجرد كرة قدم” لكنه أضاف أنه شعر أن الفريق بحاجة إلى “قوة دفع جديدة”. قال لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أن الأمور لم تكن تحدث. لذا كان المزاج جيدًا ، كان جيدًا ، ولكن من الواضح أننا نأمل أن يكون هناك القليل من الزخم الجديد ، وبعض الأفكار المختلفة ، وربما نفاجئ المعارضة قليلاً من خلال القيام بشيء مختلف “.

وأضافت باريش “الشعور جيد”. “كما تعلم ، أحب الجميع باتريك ، بصدق. كان لدى اللاعبين كل الوقت في العالم من أجله. لقد رأيت من العروض أنه لم يخسر اللاعبين على الإطلاق ، فقد كانوا جميعًا يركضون ويلعبون معه.

يعني رحيل فييرا أنه لا يوجد مديرين سود مسؤولين عن نادٍ في دوري كرة القدم للرجال والسيدات في إنجلترا. كشفت إحصائيات الأسبوع الماضي من Black Footballers Partnership أن 4.4٪ فقط من المناصب الإدارية في كرة القدم الإنجليزية يشغلها موظفون سود.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة