لندن بريدج من بين 15 أبطالاً تم تكريمهم في جوائز كوين الأخيرة للشجاعة

لندن بريدج من بين 15 أبطالاً تم تكريمهم في جوائز كوين الأخيرة للشجاعة
لندن بريدج من بين 15 أبطالاً تم تكريمهم في جوائز كوين الأخيرة للشجاعة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لندن بريدج من بين 15 أبطالاً تم تكريمهم في جوائز كوين الأخيرة للشجاعة،تم الإعلان عن أن أكثر من عشرة أشخاص خاطروا بحياتهم في محاولة لإنقاذ الآخرين سيتم الاعتراف بهم لشجاعتهم.

من بين الأشخاص الخمسة عشر الذين وردت أسماؤهم في قائمة الشجاعة المدنية لعام 2023 ، رجل توفي أثناء تدخله في هجوم مسلح ، وامرأة أنقذت جارًا مسنًا من مبنى محترق ، والعديد من الأشخاص الذين تعاملوا مع الإرهابي الذي يقف وراء هجوم لندن بريدج عام 2019. وسيُمنح كل منهما إما ميدالية الملكة الشجاعة أو ثناء الملكة لشجاعتها – وهي آخر هذه الجوائز التي ستُطلق على اسم الملك الذي توفي هذا العام.

حصل جون ريس ، الذي توفي أثناء محاولته منع هجوم بسكين في متجر بقرية بينيجريغ بجنوب ويلز في عام 2020 ، على وسام الشجاعة بعد وفاته. كما سيتم تسليمها إلى ليزا واي وآيت بونوري ، اللتين حاولا منع الهجوم وحماية ريس.

سيتم منح الميدالية أربعة أشخاص حاولوا وقف الهجوم الإرهابي على جسر لندن حيث قتل عثمان خان إصلاحي السجن جاك ميريت وساسكيا جونز في عام 2019. تم الاستشهاد بكل من ستيفن جالانت وجون كريلي ودارين فروست ولوكاسز كوجوتشيك للمساعدة في ضمان أن الهجوم لم يكن أكثر فتكًا.

ركض جالانت ، القاتل المدان الذي كان على ترخيص لحضور حدث إعادة التأهيل ، لمساعدة ضحايا المهاجم. ثم واجهه بناب النرجس – مما أجبره على الابتعاد عن الغرفة حيث كان المزيد من الضحايا المحتملين يختبئون ويخرجون إلى الشارع ، حيث أطلقت عليه الشرطة النار.

فروست ، الذي هاجم المهاجم بالفعل بناب النرجس – قبل أن يسلمه إلى جالانت – ثم تصرف لمنع المهاجم من تفجير ما يعتقد أنه سترة ناسفة. حتى أنه رفض أمرًا من الشرطة بالابتعاد عن خان لاستخدام وزن جسمه كدرع ضد القنبلة ، والتي تبين أنها أداة خدعة.

وانضم إليهما كريلي وكوجوتشيك ، اللذان قادا جهودًا حازمة لإشراك المهاجم بأسلحة بدائية مختلفة ، وربما إنقاذ العديد من الأرواح. كان كريلي ، وهو سجين سابق ، مفيدًا في نزع سلاح المهاجم ، بينما واصل كوجوتشيك قتاله ، على الرغم من إصابته بجروح خطيرة.

آدم روبرتس سيحصل على الثناء لشجاعته على أفعاله في نفس الحادث. حاول ضابط السجن الذي كان يرافق غالانت إلى الحدث إنقاذ جونز من خلال تقديم الإسعافات الأولية لها – حتى بينما واصل خان هجومه في مكان قريب.

كما تلقى الثناء أيضًا إد دورانتي وكريغ جونز ، اللذان أنقذا ركاب السيارة التي تحطمت واشتعلت فيها النيران على A38 في يونيو 2021. وانضم إليهما باردا كولا ، التي أنقذت جارتها من حريق منزل في يناير السابق ، و PC محمد نديم الذي أنقذ رجلاً من نهر إيرويل في فبراير 2018.

سيحصل كينيث وود ورافال ماجشرزاك على نفس الجائزة بعد إنقاذ امرأة من حريق منزل في يناير 2019 ، وكذلك أندرو لاكس ، الذي أنقذ سائق سيارة من سيارتهم بعد اصطدام وجهاً لوجه في مايو.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة