متى موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي ؟

متى موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي ؟

متى موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر؟ تعتبر من أكثر ما يتم البحث عنه من قبل عشاق الكرة في الوقت الحالي، حيث يعتبر انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي من أكثر ما شغل بال الكثير من مشجعي الساحرة المستديرة في العالم، سوف نتعرف على موعد أو مباراة سوف يشارك فيها كريستيانو رونالدو من خلال موقع البوكس نيوز.

موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

من المقرر أن يخوض كريستيانو رونالدو أول مباراة مع نادي النصر السعودي 2023 يوم السبت المقبل 14 يناير 2023 أمام الشباب السعودي للمنافسة على صدارة دوري روشن 2023.

يُشار إلى أنه تم تأخير مشاركة رونالدو التزاماً بالعقوبة المسجلة ضده في الاتحاد الرياضي الإنجليزي بحرمانه من مباراتين رسميتين، إثر التصرف الذي أقدم عليه برمي الهاتف في وجه أحد المشجعين، وتتضارب الأقاويل حول المباراة التي سيكون متاح بها، فيما إذ تم اعتبار رونالدو موجوداً في الفريق اعتباراً من المباراة التي جرت أمس أمام الخليج؟ علماً أنه يصل السعودية يوم الأحد الثاني من يناير.

متى موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر؟

سوف يصل اليوم لأرض المملكة العربية السعودية كريستيانو رونالدو والمباراةالاثنين الموافق 2 يناير 2023 حتى تبدأ رحلته الجديدة مع نادي النصر السعودي وعن أول مباراة سوف يكون بها كريستيانو رونالدو فسوف تكون يوم الخميس الخامس من يناير 2023 في إطار الفعاليات مع فريق الطائي في منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي وبالطبع هناك شغف وترقب في كل مكان من أجل معرفة من سيفوز بالمباراة مع مشاهدة كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد النصر السعودي بعد التعاقد معه والمباراة ستكون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية والرابعة في المساء بتوقيت مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة