تكنولوجيا – أبل تضيف جهاز “ماك بوك” إلى فئة المنتجات القديمة.. تفاصيل

تكنولوجيا  – أبل تضيف جهاز “ماك بوك” إلى فئة المنتجات القديمة.. تفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل تضيف جهاز “ماك بوك” إلى فئة المنتجات القديمة.. تفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل تضيف جهاز “ماك بوك” إلى فئة المنتجات القديمة.. تفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وفقًا لتقرير صادر عن MacRumors، أضافت أبل رسميًا جهاز MacBook الأصلي مقاس 12 بوصة إلى قائمة المنتجات القديمة، حيث تمثل إضافة قائمة أبل MacBook مقاس 12 بوصة نهايتها الرسمية.




ما هي منتجات أبل القديمة؟


توضح أبل أن “المنتجات تعتبر قديمة عندما توقفت أبل عن توزيعها للبيع منذ أكثر من 7 سنوات،” بعبارة أخرى، لا تحصل على أي تحديثات بالإضافة إلى أن أبل لن تقوم بإصلاحها أو صيانتها على الإطلاق، وفي الواقع، حتى مزودي الخدمة لا يمكنهم طلب قطع غيار لمنتجات قديمة، وقد أوقفت الشركة إنتاج جهاز MacBook الأصلي مقاس 12 بوصة في أبريل 2016 عندما أصدرت الشركة طرازها من الجيل الثاني بمواصفات مطورة، وهذا يعني أن الكمبيوتر المحمول تجاوز مؤخرًا علامة 7 سنوات.


 


وللتذكير، أطلقت أبل جهاز MacBook الأصلي مقاس 12 بوصة في عام 2015، وهو أيضًا أول جهاز MacBook للشركة يأتي بتصميم بدون مروحة، ويحتوي الكمبيوتر المحمول على معالج Intel Core M ثنائي النواة بسرعة 1.1 جيجاهرتز وبطاقة رسومات Intel، كما أنها مزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ومساحة 256 جيجا بايت SSD.


 


ويتضمن جهاز MacBook مقاس 12 بوصة العديد من عناصر التصميم المهمة، بما في ذلك منفذ USB-C منفرد يخدم الغرض من الشحن ونقل البيانات، كما قدمت لوحة تحكم Force Touch مبتكرة وتتميز بتصميم بطارية متدرج، مما يتيح استيعاب سعة بطارية أكبر داخل الهيكل النحيف للكمبيوتر الدفتري.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة