تكنولوجيا – تسلا تفوز بقضية اصطدام سيارة كهربائية المتعلقة بالطيار الآلي في الولايات المتحدة

تكنولوجيا  – تسلا تفوز بقضية اصطدام سيارة كهربائية المتعلقة بالطيار الآلي في الولايات المتحدة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تسلا تفوز بقضية اصطدام سيارة كهربائية المتعلقة بالطيار الآلي في الولايات المتحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تسلا تفوز بقضية اصطدام سيارة كهربائية المتعلقة بالطيار الآلي في الولايات المتحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


منحت هيئة المحلفين في محكمة ولاية كاليفورنيا للمدعية جوستين هسو ، التي رفعت دعوى قضائية ضد تسلا في عام 2020 ، عدم وجود تعويضات ، وفقًا لموقع The Verge.


 


وجد المحلفون أن برنامج Tesla Autopilot “لم يكن مخطئًا في حادث تحطم حيث تحولت السيارة إلى وسيط في أحد شوارع المدينة أثناء تشغيل الطيار الآلي”.


 


تخضع تسلا لتدقيق شديد بسبب الطيار الآلي وميزات مساعدة السائق للقيادة الذاتية الكاملة (FSD).


 


في فبراير ، تلقت تسلا شيتًا نظيفًا من مجلس سلامة النقل الوطني الأمريكي (NTSB) في حادث مميت يتضمن نظام Tesla Model S Autopilot في عام 2021.


 

قررت وكالة النقل الأمريكية أن “السبب المحتمل لحادث سبرينج بتكساس، اصطدام السيارة الكهربائية كان السرعة المفرطة للسائق وفشله في السيطرة على سيارته”.


 


بالنسبة إلى الطيار الآلي، قرر NTSB أنه لم يكن قيد الاستخدام لأن النظام غير مبرمج بحيث لا يزيد سرعته عن 30 ميلاً في الساعة في آخر شارع سافر إليه تسلا.


 


تحقق لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) أيضًا في ادعاءات إيلون ماسك ذاتية القيادة.


 


يهدف تحقيق هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) إلى تحديد ما إذا كان صانع السيارات الكهربائية قد انتهك قواعده في الترويج لبرنامج القيادة الذاتية الكاملة (FSD) وبرنامج الطيار الآلي.


 


في فبراير ، أوقفت تسلا مؤقتًا طرح برنامجها التجريبي للقيادة الذاتية الكاملة في الولايات المتحدة وكندا بعد سحب النظام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة