تكنولوجيا – تعرف على هواتف أيفون لن تحصل على نظام التشغيل الجديد iOS 17

تكنولوجيا  – تعرف على هواتف أيفون لن تحصل على نظام التشغيل الجديد iOS 17

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعرف على هواتف أيفون لن تحصل على نظام التشغيل الجديد iOS 17 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على هواتف أيفون لن تحصل على نظام التشغيل الجديد iOS 17، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لن يكون تحديث برنامج Apple iOS 17، الذي تم الإعلان عنه في حدث WWDC لهذا العام، متاحًا للتنزيل على بعض أجهزة iPhone المدعومة حاليًا بموجب نظام التشغيل iOS 16.


 


ووفقا لما ذكره موقع “business insider”، فإن مع إصداره القادم في الخريف، سيقدم iOS 17 ميزات مثل البريد الصوتي المباشر ورسائل فيديو FaceTime واستخدام الخرائط بلا اتصال والمزيد.


 


إذا كان هاتفك متوافقًا، فيمكنك تجربة نظام iOS الجديد مبكرًا من خلال برنامج Apple التجريبي العام، فسيتوفر الإصدار التجريبي من iOS 17 للمستخدمين المهتمين اعتبارًا من يوليو.


 

وفيما يلي أجهزة iPhone التي توقف دعمها من Apple بعد iOS 16:


 


• آيفون 8


 


• آيفون 8 بلس


 


• iPhone X


 


تعد هذه الأجهزة من أيفون غير المتوافقة مع iOS 17.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة