تكنولوجيا – تقرير: واتس آب يختبر أداة جديدة لاقتصاص الصور على ويندوز

تكنولوجيا  – تقرير: واتس آب يختبر أداة جديدة لاقتصاص الصور على ويندوز

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تقرير: واتس آب يختبر أداة جديدة لاقتصاص الصور على ويندوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقرير: واتس آب يختبر أداة جديدة لاقتصاص الصور على ويندوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعمل WhatsApp على العديد من الميزات الجديدة عبر منصات مختلفة، وقد بدأت المنصة المملوكة لشركة Meta الآن في اختبار أداة اقتصاص جديدة لخيار محرر الرسم على Windows، حيث تتيح الميزة للمستخدمين اقتصاص الصور داخل التطبيق أو أثناء مشاركة صورة عبر إصدار Windows من التطبيق، وفقًا لـ WABetaInfo.


 


وبحسب التقرير فإن الميزة متاحة حاليًا في إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل Windows وهي متوفرة حاليًا مع مجموعة مختارة من مختبري الإصدار التجريبي فقط عبر متجر Microsoft، وأيضًا ، تم العثور على الميزة في WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2321.3.0 وفقًا للتقرير.


 


وكما ذكرنا، تتيح الميزة للمستخدمين اقتصاص الصور باستخدام التطبيق، وهذا يلغي الحاجة إلى أي تطبيق أو أداة خارجية للمستخدمين، وفي وقت سابق أُجبر المستخدمون على استخدام أي أداة خارجية لتحرير الصور مثل تطبيق Microsoft Photos ، أو أداة اقتصاص أخرى عبر الإنترنت لتحرير صورة قبل مشاركتها على WhatsApp.


والآن، تم إنشاء الميزة مباشرة داخل التطبيق ويمكن للمستخدمين قص الصورة في الوقت الفعلي أثناء مشاركة الصور، ويُذكر أن أداة الاقتصاص لمحرر الرسم متاحة لمختبري بيتا محددين يقومون بتشغيل WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2321.3.0. 


 


وإذا كنت ترغب في تجربة أداة الاقتصاص الجديدة ، فقم بتنزيل التحديث وتثبيته من متجر Microsoft، فيما نتوقع أن يقوم WhatsApp بتوسيع هذه الميزة إلى المزيد من مستخدمي الإصدار التجريبي في الأسابيع المقبلة.


 


ويتضمن محرر الرسم العديد من الميزات بما في ذلك تمييز النص أو منطقة معينة، وإلى جانب هذا يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار إضافة التعليقات التوضيحية قبل إرسال الصورة، ويوجد فى الجزء السفلي مربع نص يتيح للمستخدمين إضافة تسمية توضيحية للصورة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة