تكنولوجيا – شركة Foxconnm تبدأ إنتاج هواتف iPhone الجديدة فى مصنع بنغالورو بحلول أبريل 2024

تكنولوجيا  – شركة Foxconnm تبدأ إنتاج هواتف iPhone الجديدة فى مصنع بنغالورو بحلول أبريل 2024

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول شركة Foxconnm تبدأ إنتاج هواتف iPhone الجديدة فى مصنع بنغالورو بحلول أبريل 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة Foxconnm تبدأ إنتاج هواتف iPhone الجديدة فى مصنع بنغالورو بحلول أبريل 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قامت شركة Apple بنقل الإنتاج بعيدًا عن الصين بعد أن أدت القيود الصارمة المتعلقة بـ COVID إلى تعطيل إنتاج iPhone، حيث قالت حكومة جنوب الهند، إن شركة فوكسكون الموردة لشركة آبل ستبدأ تصنيع هواتف آيفون في ولاية كارناتاكا جنوب الهند بحلول أبريل 2024.


 


وقالت الحكومة إنه سيتم تسليم أرض المصنع إلى شركة فوكسكون بحلول الأول من يوليو ، مضيفة أن المشروع ، بقيمة 130 مليار ، ومن المتوقع أن تخلق حوالي 50000 فرصة عمل، وفقًا لموقع gadgets360.


 


وضعت شركة Foxconn ، أكبر شركة لتصنيع الإلكترونيات في العالم ، تهدف لتصنيع 20 مليون جهاز iPhone سنويًا في المصنع في Devanahalli ، جنوب الهند.


 


 


قامت شركة Apple بتحويل الإنتاج بعيدًا عن الصين بعد أن أدت القيود الصارمة المتعلقة بـ COVID في البلاد إلى تعطيل إنتاج أجهزة iPhone الجديدة، وتجنب تضرر أعمالها بسبب التوترات بين بكين وواشنطن.


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة