تيليجرام يتيح خاصية جديدة من أجل تواصل أسهل مع الأجانب من مختلف اللغات

تيليجرام يتيح خاصية جديدة من أجل تواصل أسهل مع الأجانب من مختلف اللغات

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تيليجرام يتيح خاصية جديدة من أجل تواصل أسهل مع الأجانب من مختلف اللغات ،أصدر عدد من التقارير الصحفية العالمية وذلك بالكشف عن منصة تراسل الفوري المشفر في تيليجرام، حيث طرحت تقنية جديدة ستمكن مستخدميها من التواصل مع عدد من الأشخاص بلغات مختلفة من أجل كافة العملاء.

تيليجرام ستطلق تحديثات جديدة

حيث أوضح التقرير المنشورة وذلك عبر موقع إنغادجيت المتخصص في المجال التقني، أن التيليجرام سوف يطرح تحديث جديد يتيج لأول مرة تقنية جديدة وهي الترجمة الفورية للرسائل.

ومن خلال تلك التقنية سوف تظهر الترجمة عبر التيليجرام وذلك في شريطأعلى الواجهة، وذلك بمجرد النقر عليه سوف توضح الترجمة في نفس الوقت الذي يتم فيه المراسلة.

مميزات أكثر لكل فئات بريميوم المدفوعة

في حالة كان المستخدم من ضمن فئة بريميوم وهي مدفوعة الأجر، سوف يحظر من خلال تيليجرام على امكانية الوصول إلى هذه الميزة وكذلك التعامل مع المجموعات والقنوات وليس فقط في المحادثات الفردية مثل باقي المستخدمين.

ومن الجدير بالذكر أن إضاقة التحديث بشكل منفصل يعمل على إتاحة أداة التحويل لمصقات وكذلك الرموز التعبيرية إلى الملف الشخصي للمستخدم.

وذلك بالإضافة إلى الاستخدام هذه الميزة للمستخدم نفسه، يحب يمكن تعيين أو اقتراح صور من أجل الملف الشخصي لكل جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، كما أنها متاحة للجميع وليس لمستخدمي الدفوع فقط.

وسوف يطلق هذا التحديث في القريب العاجل من أجل كافة المستخدمين سواء من فئات البريميوم أو العاديين.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة