لكل مشتركي تويتر الازرق “Twitter Blue” تويتر تقدم عوائد مالية

لكل مشتركي تويتر الازرق “Twitter Blue” تويتر تقدم عوائد مالية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لكل مشتركي تويتر الازرق “Twitter Blue” تويتر تقدم عوائد مالية – ماسال نيوز ،ويستمر ايلون ماسك في تصريحاته وقراراته الخاصة بمنصة التدوين المصغرة تويتر، وكشفت أن كل مشتركين في تويتر الأزرق، سوف يحصلون على عائد من الإعلانات التي سوف تظهر على سلسلة الردود من خلال التغريدات على الموقع.

تويتر الازرق يقدم عوائد مالية للمشتركين

اكتفى الملياردير الأمريكي بكشف أن البرنامج الجديد سوف يبدأ اليوم، ولكنه لم يقدم أو يصرح عن أي إضافات أخرى حول طبيعة هذه الميزة الجديدة، ولا تتضمن صفحة دعم لتويتر الأزرق، ولا كيفية الاشتراك.

وقد نشر موقع “engadget” أن عدد من المشتركين في خدمة تويتر الازرق في بعض المناطق حول العالم يرون بالفعل أن نصف عدد الإعلانات على جدولهم الزمني وذلك مثل المستخدمين الآخرين.

و قد أوضح أنه يمكن أن يساعد ذلك في تقديم جزء من العائدات الخاصة بالإعلانات على المنةص، وذلك من أجل إبقاء كافة المستخدمين مستهدين، خاصة أن كان هذا يوفر تقسيم يساعد في كسب المال مقابل تغريداتهم.

تويتر تبدأ في تقديم عائد مادي مثل باقي المواقع

وقد نشر أن ماتفعله تويتر الازرق الآن يتشابه مع عديد من المنصات الأخرى مثل موقع يوتيوب وتيك توك وتويتش وكذلك الفيس بوك والانستجرام.

والجديرب الذكر أن خاصة المشتركين في خدمة تويتر بلو يدفعون مبلغ قيمته 8 دولارات أو 11 دولا إذا قاموا بالجسلي في ios شهريًا أي ما يقارب حوالي 84 دولار في السنة، وفي المقابل يحصلون على عدد من الامتيازات.

منها علامةالتوثيق الزرقاء، وكذلك خيار تحرير التغريدات والمجلدات والإشارات المرجعية للتغريدات، بجانب قدرتهم على تحميل مقاطع الفيديو الأطول، وكذلك مكان مميز خلال الرد على تغريدات الأشخاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة