البوكس نيوز – ارتفاع سعر كرتونة البيض الأحمر.. سعر البيض اليوم الأربعاء 1 مارس

البوكس نيوز – ارتفاع سعر كرتونة البيض الأحمر.. سعر البيض اليوم الأربعاء 1 مارس

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ارتفاع سعر كرتونة البيض الأحمر.. سعر البيض اليوم الأربعاء 1 مارس ،

سعر البيض في مصر.. شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1 مارس 2023 ارتفاع جديد في بورصة الدواجن بقيمة 7 جنيهًات للكيلو بعد انخفاض كبير في سعر الفراخ البلدي والبانيه والحمراء البيض طوال 3 أيام الماضية، لطرح وزارة التموين كميات كبيرة من الفراخ البرازيلي في الأسواق المحلية لسيطرة على الأسعار قبل شهر رمضان.

 

 

أسعار البيض الأحمر اليوم الأربعاء 1 مارس 2023

 

 

الأحمر بـ 113.. أسعار البيض اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023

 

ارتفع سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم صباح اليوم الاربعاء بقيمة 5 جنيهات في الكرتونة لتباع اليوم في المزارع بـ 120 جنيهًا، وتصل إلى المواطن في المحلات التجارية بسعر 128 جنيهًا للكرتونة.

 

سعر البيض اليوم

 

أسعار البيض الأبيض اليوم الأربعاء 1 مارس 2023
سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الاربعاء ارتفع في المزارع إلى لـ 120 جنيهًا لتباع للمواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 118 جنيهًا للكرتونة الواحدة.

 

تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 26-2-2023 في الاسواق والمزارع

 

 

سعر البيض

 

أسعار البيض البلدي اليوم الأربعاء 1 مارس 2023
استقر سعر كرتونة البيض البلدي صباح اليوم الأربعاء في الأسواق التجارية لتباع حاليا بسعر 134 جنيهًا للكرتونة.
وتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 17 و18 جنيها، وسجل الكتكوت «ساسو» 16 إلى 18 جنيها، أما سعر البانيه فيتراوح ما بين 150 و180 جنيهًا.

 

أسعار كرتونة البيض

 

ويصل حجم إنتاج القطاع التجاري من الدواجن في مصر إلى حوالي 1.4 مليار طائر، بينما ينتج القطاع الريفي حوالي 320 مليون دجاجة، كما تنتج مصر حوالي 14 مليارًا من بيض المائدة.

 

انخفاض أسعار البانيه.. سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 27 فبراير

 

ويبلغ حجم الاستثمارات في صناعة الدواجن في مصر حوالي 100 مليار جنيه، كما تستوعب صناعة الدواجن في مصر حوالي 3 ملايين عامل، حيث يبلغ اجمالي عدد المنشآت الداجنة في مصر حوالي 38 ألف منشأة تشمل: مزارع – مصانع أعلاف – مجازر – منافذ بيع أدوية بيطرية ولقاحات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة