البوكس نيوز – التموين تعلن تعديلات في منظومة صرف الخبر والايصال

البوكس نيوز – التموين تعلن تعديلات في منظومة صرف الخبر والايصال

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من التموين تعلن تعديلات في منظومة صرف الخبر والايصال ،

منظومة صرف الخبر والايصال .. يبحث الألاف من المواطنين عن إصدار بدل تالف لبطاقات التموين بعد أن قرر دكتور علي المصيلحي وزير التموين بتنظيم إصدار بدل تالف للبطاقات التموينية، حيث تضخ وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات كبيرة من السلع الغذائية مع التوسع فى إنشاء فروع ومنافذ “أهلا رمضان “على مستوى محافظات الجمهورية.

 

 

وفي إطار حرص الوزارة على تخفيف العبء على المواطنين وحصولهم على سلع غذائية بأسعار مخفضة تصل لـ 30 %،كما شاركت المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة فى منافذ “أهلا رمضان” وأيضا تخصيص ركن خاص بمنافذ هذه الشركات لطرح السلع بأسعار مخفضة.

 

رفع سعر رغيف الخبز المدعم بدءًا من شهر يوليو القادم.. بيان هام من الحكومة

 

 

منظومة صرف الخبر

 

يمكنك إستخراج بدل تالف للبطاقة التموينية بقيمة 40 جنيه وذلك في حالة سرقتها أو ضياعها تستخرج علي الفور بطاقة تموينية جديدة بدلا من بطاقة التموين التالفة ، تقوم بالإتصال بمركز خدمة العملاء رقم 19765 وتسجل بياناتك عن طريق مكالمتك لخدمة العملاء ، وتقوم خدمة العملاء بوقف بطاقة التموين على أن يقوم المواطن بتحرير طلب رسمي في مكتب التموين ليتم عمل بطاقة تموينية جديدة.

 

كيفيه إستخراج بدل تالف للبطاقة التموينية

 

 

رابط تسجيل دعم الخبز 2023 takaful.naf.gov.jo الأردن

 

 

تستطيع الدخول عن طريق بوابة مصر الرقمية والضغط على خانة التموين ثم الضغط على بدل تالف أوو بطاقة تموين ، ثم تضغط على خانة أبدأ الخدمة ، وتوضح بها كافة بياناتك ثم تؤكدها وتضغط على أوافق على الشروط والأحكام ، وعليك أن تختار المحافظة ومكتب التموين التابع له.

إيصالات صرف الخبز على بطاقات التموين

 

وقرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بخصوص منظومة إيصال صرف الخبز على الماكينات حيث يتم تعديل نظام طباعة الإيصالات الدالة على صرف الخبز ويكتفي بطباعة ثلاث إيصالات صرف للخبز شهريا طبقا لطباعة ايصال أول الشهر و طباعة إيصال منتصف الشهر وطباعة إيصال يوم 27 في الشهر.

وأرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية توجيه وزاري إلى مديريات التموين على مستوى كافة محافظات الجمهورية لتعميمه على مكاتب التموين بشأن تكلفة إصدار البطاقات التموينية بدل فاقد وتالف والفصل الاجتماعي، وكذلك تعديل نظام إصدار إيصالات صرف الخبز المدعم.

 

 

كيفية تسجيل دعم الخبز عبر موقع تكافل الأردن

 

وتضمن التوجيه الوزاري تكلفة إصدار بطاقة بدل تالف 40 جنيها للبطاقـة التـي تتلف بعـد سـنـة مـن تـاريـخ إصدارها، مع منحها فترة ضمان سنة من تاريخ إصدارها، بينما تكلفة إصدار بطاقة جديدة أو فصل اجتماعي أو بدل فاقد مبلغ 50 جنيها مـع إعطائها فتـرة ضمان سنة من تاريخ إصدارها، على أن تتحمل الشركة المسئولة عن إصدار البطاقات تكلفة البطاقات التي تتلف قبل سنة من تاريخ إصدارها، عـلى أن يقـوم المواطن بتسليم البطاقـة التالفة إلـى مكتـب التموين قبـل استخراجه البطاقـة الجديدة، وقيام مكتـب التموين بتخـريـم البطاقة المسلمة له وإرسالها إلـى المديرية التابعـة لهـا حـتـى يتم إرسالها إلى مركز معلومات الوزارة لإعدامها نهائيًا.

وتضمن التوجيه الوزاري منظومة إيصال صرف الخبز على الماكينات، بأن يتم تعديل نظام طباعة الإيصالات الدالة عـلـى صـرف الخبـز ويكتفى طباعـة ثـلاث إيصالات صرف للخبز شهريا منها طباعة إيصال أول الشهر، وطباعة إيصال منتصف الشهر، وطباعة إيصال يوم 27 في الشهر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة