البوكس نيوز – الحقو اشترو ذهب.. الشعبة تكشف مفاجأة مدوية بشأن اسعار المعدن الأصفر

البوكس نيوز – الحقو اشترو ذهب.. الشعبة تكشف مفاجأة مدوية بشأن اسعار المعدن الأصفر

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الحقو اشترو ذهب.. الشعبة تكشف مفاجأة مدوية بشأن اسعار المعدن الأصفر ،

سعر الذهب الآن.. كشف ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب، سعر جرام الذهب اليوم، مؤكدا أن أسعار الذهب تشهد انخفاضًا ملحوظًا اليوم حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 1665 جنيها.

 

 

وقال في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”: ” انخفاض سعر المعدن النفيس اليوم سعر لم يصل له منذ عدة أشهر، وهذا فرصة لاقتناء المعدن النفيس فى هذا التوقيت، قبل تصعيد الأزمة الروسية الأوكرانية بداية الربيع”.

 

عيار 21 بـ 1670.. سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023

 

 

فرصة للشراء.. الشعبة تكشف مفاجأة بشأن أسعار المعدن الأصفر

 

سعر الذهب اليوم في مصر

 

 

ارتفاع جنوني في أسعار الذهب الآن بمحال الصاغة والشعبة تكشف مفاجأة مدوية

 

وتوقع أن تعاود الأسعار للارتفاع مرة أخرى خلال أيام قليلة، ناصحًا المواطنين بشراء الذهب لأن الأسعار مناسبة جدًا في ذلك الوقت.

 

سعر المعدن النفيس

 

عيار 21 بـ 1670 جنيهًا.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1 مارس في مصر

 

وأوضح: ” نتوقع طبقا لتقارير البنوك العالمية أن يتخطى سعر الأوقية منتصف العام الحالي الـ 3 آلاف دولار، وأن أسعار الذهب اليوم انخفضت لمستويات تاريخية”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة