البوكس نيوز – الدروس الملغية من منهج الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني

البوكس نيوز – الدروس الملغية من منهج الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الدروس الملغية من منهج الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني ،

الدروس الملغية الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني، لازالت عمليات البحث تتزايد يومًا بعد يوم من قبل طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي من العام الدراسي الجاري 2022-2023 على مستوى الجمهورية، راغبين في معرفة الأجزاء المحذوفة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور رضا حجازي، للفصل الدراسي الثاني، بهدف تخفيف المناهج على الطلبة، ولذلك ينشر موقعنا “هنا القاهرة”، خلال السطور التالية أبرز الدروس الملغية من منهج الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني.

منهج الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور رضا حجازي، على أنه سيخوض طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي من العام الدراسي الجاري 2023، للترم الثاني، امتحانات شهر فبراير على المناهج المقررة على الطلبة ويأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الدروس الملغية من كافة المواد الدراسية للطلبة.

الدروس الملغية من العلوم الصف الأول الإعدادي 2023

  • الوحدة الأولى: الدرس الثالث «من أول التفاعلات الكيمائية في حياتنا إلى نهاية النشاط البحثي» من الصفحة 20/21 إلى نهاية النشاط البحثي.
  • الوحدة الثانية: الدرس الأول «المولدات والمحركات الكهربية، والقوى النووية» صفحة 28.
  • الوحدة الثانية: الدرس الثالث «من أول بعض التطبيقات التكنولوجية للموجات الميكانيكية، بعض التطبيقات التكنولوجية للموجات الكهرومغناطيسية» صفحة 38، و39.
  • الوحدة الثالثة: الدرس الأول «الأجرام السماوية كلها» صفحة 49 و50 و51.

الأجزاء الملغية في مقرر الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023

الأجزاء المحذوفة من الدراسات الاجتماعية الصف الأول الإعدادي 2023

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور رضا حجازي، على أن الأجزاء المحذوفة من منهج الدراسات الاجتماعية للصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني، أبرزها محذوفات الوحدة الأولي: المناخ والنبات الطبيعي (الدرس الثالث: النبات الطبيعي والحيوان البري)، و الوحدة الخامسة: المواطنة الصالحة (الدرس الثاني: المواطنة.. حقوق وواجبات، والدرس الثالث: أنت والقانون).

الدورس الملغية اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي 2023

بينما جاءت الدروس الملغية لمادة اللغة الانجليزية للصف الأول الاعدادي من العام الدراسي الجاري 2023 الترم الثاني، كالتالي:-

  • Review C:From 32 to 33
  • Unit 12: From P54 TO P63
  • -ReviewD: FROM P64 TO P 65

الملغي من منهج علم النفس للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة