البوكس نيوز – تحميل النماذج الاسترشادية اللغة العربية الثانوية العامة 2023

البوكس نيوز – تحميل النماذج الاسترشادية اللغة العربية الثانوية العامة 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحميل النماذج الاسترشادية اللغة العربية الثانوية العامة 2023 ،

تحميل النماذج الاسترشادية اللغة العربية الثانوية العامة 2023، ينشر موقعنا “هنا القاهرة” خلال السطور التالية كافة النماذج الاسترشادية لمادة العربي الصف الثالث الثانوي من العام الدراسي الجاري 2022-2023، والتي تساعد الطلبة في التدريب على الامتحانات والاستعداد لها بشكل جيد، مما يسهل عليه حصد أكبر عدد ممكن من الدرجات النهائية للامتحان.

النماذج الاسترشادية اللغة العربية الثانوية العامة 2023

بأتت أيام قليلة تفصلنا عن إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور رضا حجازي، عن النماذج الاسترشادية لمادة اللغة العربية للثانوية العامة 2022-2023، ورفعها على بوابة الثانوية العامة أو موقع الوزارة، بحيث يستطيع الطلبة الحصول على كافة النماذج الاسترشادية والتدريب عليه قبل انطلاق ماراثون الامتحانات بداية من يوم 12 يونيو المقبل.

رابط النماذج الاسترشادية الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي

رابط النماذج الاسترشادية اللغه العربية الثانوية العامة 2023

ونظرًا لتزايد معدلات البحث من قبل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي 2023 سواء الشعبة الأدبية أو العلمية، على مستوى الجمهورية، عن رابط النماذج الاسترشادية لمادة اللغة العربية الثانوية العامة، فأنهم يستطيعوا الحصول على كافة التدريبات والنماذج من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، واتباع كافة الخطوات التالية.

تحميل النماذج الاسترشادية اللغة العربية الثانوية العامة 2023

  • ما مرادف كلمة يقتات في الفقرة الأولى؟                     (يتدرب- يحتاج- يتقوى- يتغذى).
  • أي مما يأتي لا يعدي من فوائد الفيتامينات كما تفهم من الفقرة الأولى؟
  • (يتغذى الجسم من خلالها- تسهم في المحافظة على الوظائف الحيوية للجسم- تعد من أهم العناصر التي تقوي الجهاز المناعي للجسم- تساعد الجسم على التخلص من السموم عقب عملية التمثيل الغذائي).
  • ما مرادف كلمة تشحب؟               (تخضر- تسقط- تذبل- نكثر).
  • ما معنى كلمة تهيمن في السطر الأول؟          (تراقب- ترفرف- تحافظ- تسيطر).
  • ما يصدر إلى الخارج إلا المنتج المميز، ما إعراب كلمة المنتج؟        (نائب فاعل مرفوع- مستثنى منصوب- مفعول به منصوب- فاعل مرفوع).
  • أي الجمل الآتية تحتوي على منادى شبيه بالمضاف؟
  • (يا سائقين السيارات، التزموا بقواعد المرور- يا رجل، حافظ على أصدقائك المخلصين- يا عاملاً، أد عملك على أكمل وجه- يا طالبي العلم، داوموا على تحصيله).

لينك النماذج الاسترشادية الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة