البوكس نيوز – شاهد مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13 بدون فواصل 

البوكس نيوز – شاهد مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13 بدون فواصل 

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13 بدون فواصل  ،

مسلسل حكايات جروب الدفعة.. يعد مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13 من أكثر المسلسلات بحثا خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما حقق نسبة مشاهدة عالية.
مسلسل جروب الدفعة

مسلسل حكايات جروب الدفعة.. مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13، هو بطولة النجمة شيري عادل وبعضا من النجوم الشباب، ويعرض المسلسل على قناة “on”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13

مسلسل حكايات جروب الدفعة.. ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 6، العديد من الأحداث بعد حول لغز الشخصي الذي يبعث لشيري عادل الرسائل على أساس أنه حبيبها السابق “رامي”، ويخدعها رغم علمه بوفاته.

مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13

حيث أن مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة، شهدت الكثير من الأحداث عن محاولة تعرض شيري عادل على يد خدعة ويراسلها شخص على أنه “رامي” حبيبها السابق، كونها لا تعلم بخبر وفاته لأنها ظلت في الغيبوبة لمدة 7 سنوات.

لمشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 12 اضغط هـــــــــنا

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويتسأل العديد من الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، حيث أنه يتم عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة “on”، في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد الساعة 2 بعد منتصف الليل، وأخير يعاد الساعة 12 ظهر اليوم التالي، كما يتم عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، بعد ساعتين على قناة “on دراما” في تمام الساعة العاشرة مساء، ثم يعاد في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ثم يعاد للمرة الأخيرة في تمام الساعة الخامسة مساءً في اليوم التالي.

قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة

وتدور قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة، حول مجموعة من الأصدقاء، وتدخل إحداهما في غيبوبة لمدة 7 أعوام، وبعد أن فاقت تتفاجئ بوفاة حبيبها، ومن هنا تدور الأحداث في إطار درامي إجتماعي.

أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويشارك في بطولة “حكايات جروب الدفعة” مع شيري عادل، مجموعة من النجوم منهم بسمة داوود، ميدو عادل، ولاء الشريف، عمرو وهبة، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، تامر شلتوت، أحمد ماجد، وئام مجدي، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.

لمشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13 اضغط هـــــــــنا

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة