البوكس نيوز – كيفية الاستعلام عن طلب الاستقدام إلكترونيًا بمنصة أبشر

البوكس نيوز – كيفية الاستعلام عن طلب الاستقدام إلكترونيًا بمنصة أبشر

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كيفية الاستعلام عن طلب الاستقدام إلكترونيًا بمنصة أبشر ،

طلب الاستقدام عبر أبشر.. أعلنت منصة أبشر الإلكترونية عن إتاحة خدمة استعلام طلب الاستقدام إلكترونياً وذلك للمواطنين والمقيمين لتقدم المنصة خدمة جديدة إلى جانب العديد من الخدمات التي تقدمها سواء الخدمات الخاصة بالمواطنين أو الخاصة بالمقيمين.

 

وهذا جعل الحياة أسهل كثيراً على الجميع في إنجاز كافة أعمالهم بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب واخذ موعد والانتظار لإجراء أي خدمة تريدها فهي تعد واحدة من أهم المنصات التي أطلقتها وزارة الداخلية السعودية بهدف تحويل جميع الخدمات المقدمة إلى خدمات إلكترونية يتم إنجازها من أي مكان وذلك تحقيقاً لأهداف المملكة لرؤية 2030.

 

 

عبر منصة أبشر.. خدمة اشتراطات الوالدين بشأن أخذ موافقتهم

 

 

خطوات الاستعلام عن طلب الاستقدام

 

أعلنت منصة أبشر عبر موقعها الرسمي في تويتر أنه أصبح بإمكان المواطن أو المقيم أن يقوم بالاستعلام عن حالة الاستقدام الذي قام بتقديمه وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

يتم التوجه إلى رابط منصة أبشر.
كتابة الاسم وكلمة المرور ثم الضغط على زر تسجيل الدخول.
بعد ذلك يتم الضغط على زر خدماتي.
ثم يختار الاستعلامات بعد ذلك يتم الضغط على الإدارة العامة لشؤون الوافدين.
يتم الضغط على زر معلومات الاستقدام.

 

إرشادات حول طلبات الاستقدام عبر أبشر

 

عند تقديم طلب لاستقدام عائلة مقيم لغرض الزيارة أو الإقامة، نأمل ملاحظة مايلي:

 

 

عبر أبشر ونفاذ وتوكلنا.. خطوات تغيير العنوان الوطني بالسعودية

 

تعبئة النموذج الخاص بالطلب سواءً للإقامة أو الزيارة مع ملاحظة استيفاء كافة البيانات بكل دقة، ومن ثم ختمها من ( صاحب العمل ) والتصديق من قبل الغرفة التجارية قبل تقديمها لإدارة شؤون الاستقدام.

توضيح أسماء الأشخاص المطلوب استقدامهم من واقع وثيقة السفر، مع إيضاح صلة القرابة لصاحب الطلب، على أن يقتصر ذلك على الزوجة والأبناء القصر.

في حال كون الزوجة أو الأبناء يحملون جنسية أخرى خلاف جنسية صاحب الطلب، أو كانت لهم جنسيات سابقة فينوه عن ذلك في الحقل المخصص لذلك الغرض.

إرفاق المستندات التالية: ( نسخة من الإقامة سارية المفعول، ومن جواز السفر، والمؤهل العلمي مع ترجمته باللغة العربية من مكتب ترجمة معتمد بالمملكة إذا كان بغير اللغة العربية والجهة التي منحت الشهادة).

تسديد رسوم إصدار التأشيرة لدى أحد البنوك المعتمدة قبل تقديم الطلب.

 

 

رابط الاستعلام عن رقم الحدود 1444 والاقامة في السعودية عبر أبشر

 

 

الالتزام التام بالوقت المحدد للزيارة والمغادرة، وإلا سوف يترتب عن ذلك مخالفة تستحق العقوبات المقررة نظاماً.

 

رابط أبشر

 

https://www.absher.sa/wps/portal/individuals/static/guide/!ut/p/z1/vZFNc4IwEIb_ih48ZjZ8BTwiTqHadqiKSi5OComTjkYFRO2vb2Q8dDqj9NScNrvvvnmyCxSWQBWr5ZpVcqfYRt9TSlaGMfQiM8Qv3ngyxO9BTIxZFFnewIFFI3CCOHj2Xi0jjBMXm0-uPQrIOJxjF-hf-vGd4-O2_jmkA0hnk3S78G9mD9T08VtTVmgP2sgefanNJ9Uc7l0O14BFLfkJErUrtnrI06vjPpM5pF4_E7nlCsT7jCBbYBN9YIMgRrxMCEy4TbKrOpjpzWQ7VXFVlT0sVS5rmR_Zpuywood5yYtaZrzsHHXUWR9lzn9kdXjes6qQrOKICcFkUaJfxXJ1S9gQYRi17UHjyM_DgfpAG6xzBcv_4ttvk0Rd0Cj6Grw59ely8rvdbz293wM!/dz/d5/L2dBISEvZ0FBIS9nQSEh/

 

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة