البوكس نيوز – لسبب غريب.. طالب يضرب معلمته داخل المدرسة أمام الجميع (فيديو)

البوكس نيوز – لسبب غريب.. طالب يضرب معلمته داخل المدرسة أمام الجميع (فيديو)

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لسبب غريب.. طالب يضرب معلمته داخل المدرسة أمام الجميع (فيديو) ،

طالب يضرب معلمته.. أظهر مقطع فيديو من مدرسة “ماتانزاس” بولاية فلوريدا، اعتداء طالب بالضرب المبرح على معلمته، بحجة مصادرتها لعبة “نينتندو سويتش” الخاصة به في أثناء الدرس.

 

 

 

“ضربه بالقلم على قفاه”.. الجمهور يهاجم محمد رمضان بسبب كومبارس 

 

وقع الحادث يوم الثلاثاء الـ 21 من فبراير، في مدرسة ماتانزاس الثانوية بمدينة بالم كوست بولاية فلوريدا، حيث هاجم أحد الطلاب البالغ 17 عاما، معلمته بالضرب والركلات، حتى فقدت الوعي، وأصابها بجراح خطيرة، بحجة مصادرتها لعبة “نينتندو سويتش” الخاصة به أثناء الدرس.

 

طالب يضرب معلمة

 

وأفادت شرطة المدينة في بيانها، بأن طواقمها ألقت القبض على الطالب، بتهمة إلحاق ضرر جسدي كبير بالمعلمة، وتم نقله إلى سجن الأحداث.

 

ضرب وسحل.. محامي شيرين عبدالوهاب يعلن تعرضها لمؤامرة من شقيقها

 

وأضافت الشرطة، أن الطالب برر اعتداءه على المعلمة، باستيائه من مصادرتها للعبته، وهدد بأنه سيضربها مرة أخرى إن قامت بمصادرة لعبة “نينتندو سويتش” خاصته، كما هدد “بقتلها حال خروجه من الحجز”.

 

طالب يضرب معلمة أمام الجميع

 

ويظهر مقطع الفيديو الذي وثق الحادثة، قيام الشاب الذي يبلغ وزنة 122 كغم بدفع المعلمة، وانهياله عليها بالركل والضرب على ظهرها ورأسها، وتطلب إبعاده عنها كادرا كاملا من موظفي المدرسة، وتم نقل المعلمة إلى المشفى لتلقي العلاج.

 

 

“ضربه بالقلم على قفاه”.. الجمهور يهاجم محمد رمضان بسبب كومبارس 

 

 

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة