البوكس نيوز – مفاجأة في سعر الفراخ المجمدة.. أسعار الدواجن في مصر اليوم الاحد

البوكس نيوز – مفاجأة في سعر الفراخ المجمدة.. أسعار الدواجن في مصر اليوم الاحد

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مفاجأة في سعر الفراخ المجمدة.. أسعار الدواجن في مصر اليوم الاحد ،

أسعار الدواجن في مصر.. شهدت أسعار الدواجن في مصر خلال بداية تعاملات اليوم الاحد 26 فبراير 2023 تراجع بشكل ملحوظ، بعد أن وصل سعر كيلو الفراخ في المحلات منذ أيام 95 جنيه، ويختلف السعر من منطقة لأخرى، فقد سجل في بعض المناطق 92، وفي أماكن أخرى سجلت 88.

 

وتراجع السعر بقيمة 6 جنيهات حيث سجل سعر كيلو الدواجن في المزرعة 75 جنيه وتباع في المحلات بدءا من 80 جنيه ويختلف السعر من منطقة لأخرى.

 

 

“خلوها تعفن”.. انتفاضة من المواطنين ضد “الفراخ”

 

 

 

أسعار الدواجن اليوم

 

وانخفضت أسعار الدواجن بعد قرار الحكومة باستيراد حوالي 50 ألاف طن دواجن مجمدة من البرازيل لسد احتياجات السوق والمواطنين.

كما هبطت أسعار الكتاكيت لتبدأ من 18 جنيه للكتكوت بعد أن تخطى سعر الكتكوت 30 جنيه وصل 33 جنيها في الأيام السابقة، كما تراجعت أسعار الدجاج الساسو 15 جنيها.

 

أسعار الدواجن

 

أسعار الدواجن اليوم الأحد 26-2-2023

 

 

تراجع أسعار الفراخ والكتاكيت اليوم السبت 25 فبراير

 

 

 

يتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء بين 80 و85 جنيه للكيلو، وسعر الدواجن البلدي 95 جنيها، أما سعر الأمهات يتراوح من 65 و70 جنيه للكيلو، وسجل البط البلدي 110 جنيها، وسعر كيلو البط المستورد 80 جنيه.

 

سعر الكتكوت الأبيض

 

ووصل سعر الكتكوت الأبيض يتراوح من 28 و30 جنيها وسعر الكتكوت الساسو يتراوح من 16 و18 جنيها، بينما سعر الكيلو البانيه من 190 و200 جنيها.

 

 

بورصة الدواجن.. مفاجأة بأسعار الفراخ في مصر

 

 

سعر البيض

 

وسجل سعر البيض 109 للكرتونة في المزرعة، بينما السعر للمستهلك 125 جنيها، بينما سعر كرتونة البيض الأحمر 112 في المزرعة وسعر البيض الأحمر 128 جنيها، بينما سعر كرتونة البيض البلدي للمستهلك وصلت 140 جنيه، وبذلك فإنه من المتوقع حدوث انفراجه في أسعار الدواجن اليوم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة