البوكس نيوز – موعد حفل جوائز ذا بيست للأفضل بعام 2022 والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – موعد حفل جوائز ذا بيست للأفضل بعام 2022 والقنوات الناقلة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد حفل جوائز ذا بيست للأفضل بعام 2022 والقنوات الناقلة ،

حفل جوائز ذا بيست.. يقام الحفل السنوي للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم The Best لعام 2022 في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور نجوم كرة القدم من مختلف أنحاء العالم.

 

 

ومن المقرر أن ينطلق حفل الأفضل في العالم The Best فى تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، وسيكون مذاعًا عبر البث المباشر على المنصات الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

 

 

رد فعل غير متوقع من رونالدو بعد هدف تاليسكا في مباراة النصر والطائي (فيديو)

 

 

جوائز ذا بيست

 

وتعتبر جائزة “ذا بيست” أو الأفضل هي جوائز سنوية يقدمها الفيفا للأفضل في عالم كرة القدم للعام المنتهى 2022، حيث يتم التقييم على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة بين 8 أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022.

وتشمل جوائز الفيفا فى حفل الأفضل الليلة، 9 جوائر وهى: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله فى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، بالإضافة إلى كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني.

 

حفل ذا بيست

 

 

بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

 

 

وتواجد الثلاثي ميسي ومبابي وبنزيما في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022 “The Best” بعد المستويات الرائعة التي قدمها كل منهم سواء مع ناديه أو منتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى النجم الأرجنتينى ميسي للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا للمرة الثانية في مسيرته الكروية، بعدما حصد الجائزة للمرة الأولى في عام 2019، خاصة عقب نجاحه في قيادة منتخب بلاده نحو التتويج بلقب بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر على حساب منتخب فرنسا.

 

المرشحين في حفل جوائز ذا بيست

 

فيما ضمت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم 2022، كل من: مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، ونظيره في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي والمدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا.

 

رد فعل غير متوقع من رونالدو بعد هدف تاليسكا في مباراة النصر والطائي (فيديو)

 

 

ويتم اختيار الفائزين بجوائز أفضل لاعب ولاعبة وأفضل مدرب للرجال والسيدات في عملية تصويت تضم قادة ومدربي المنتخبات الوطنية لكل من فرق الرجال والسيدات من كل العالم، بالإضافة إلى تصويت الجمهور عبر الإنترنت، وتصويت مجموعة مختارة تضم أكثر من 300 صحفي.

وتشارك الجماهير في الاختيار عبر استفتاء فيفا بالموقع الرسمي بنسبة 25%، متساوية مع نسبة تصويت مدربى المنتخبات، وقادة منتخبات العالم، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين من مختلف الدول، ويتم تجميع كل الأصوات بالنسب المحددة من الفيفا وهى 25% لكل فئة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة