البوكس نيوز – موعد صرف المكرمة الملكية رمضان 2023

البوكس نيوز – موعد صرف المكرمة الملكية رمضان 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد صرف المكرمة الملكية رمضان 2023 ،

صرف المكرمة الملكية .. من المعروف أن شهر رمضان المبارك سوف يبدأ يوم 23 مارس 2023، وقد صرح الملك سليمان بوضع معونات رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي، الأمر الذي جعل المستفيدين من الضمان الاجتماعي يتساءلون هل معونة رمضان سوف تقدم قبل رمضان.

 

 

ويستعرض هنا القاهرة ما المبلغ الذي سيتم إيداعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي؟، وكافة التفاصيل، والتي جاءت كالتالي:

 

موعد صرف الدعم السكني 1444 حسب تقرير مصرف الراجحي

 

 

شروط صرف المكرمة الملكية

 

موعد توزيع مبلغ معونة رمضان عام 1444 من الممكن ان تضاف للراتب فى إبريل أو مايو عام 2023 حيث سيتم توزيعها وفق الحسابات الآتية:

• يستلم الشخص الذى يعول الأسرة أو الفرد المستقل مبلغ قدره 10000 ريالاً سعودياً.
• يتلقى كل فرد من أفراد الاسرة مبلغ قدره 500 ريالاً سعودياً.
• ولذلك تستلم الأسرة ذات الحد الأدنى مكافأة قدرها 1500 ريالاً سعودياً من الملك سلمان.

 

 

طريقة التسجيل في إعانة ذوي الإعاقة 1444 والشروط المطلوبة

 

• الحصول على هذه المعونة مرة واحدة فقط لا أكثر خلال شهر رمضان الكريم للأشخاص المستفيدين من الضمان الاجتماعى المطور، لذلك ينتظر الأمر الملكى لتحديد صرف التبرع للمستحقين لعام 1444.

 

موعد صرف تكلفة معونة رمضان

 

يريد المستفيد من الضمان الاجتماعى المطور أن يحصلوا على معونة رمضان بأسرع وقت، والتي يتم تسليمها كل عام خلال شهر رمضان المبارك حيث:

• إلى الآن لم يتم الاعلان عن موعد صرف المكافأة للمستحقين، حيث أن موعد صرفها غير معروف.
• ومن المعروف فى السنوات السابقة أن الأمر الملكي صدر في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وبالنسبة لصدور الأمر الملكى العام الماضى فى نهاية شهر رمضان 1443.
• لذلك إذا تم صدور المرسوم فى أول شهر رمضان المبارك فسوف تضاف قيمة مبلغ المعونة على راتب شهر أبريل للعام المقبل 2023، وإذا تأخر فيتم إضافته على راتب مايو 2023

 

مبلغ حساب المواطن للفرد بعد الزيادة 1444 وطريقة الاستعلام عن الأهلية

 

 

رقم الضمان الاجتماعي لصرف المكرمة 

 

تتيح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة السعودية العديد من الوسائل لمد العون للمواطنين على التواصل بين المستفيدين من الضمان الاجتماعى،كما تستقبل الوزارة كافة الشكاوى المتعلقة بالبرامج المتعلقة بها لإيجاد حل بأسرع ما يمكن يمكن التواصل مع الضمان الاجتماعي على الرقم الموحد 19911.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة