تاليسكا يبتعد عن النصر خمسة مباريات بعد إصابته العضلية – جريدة البوكس نيوز

تاليسكا يبتعد عن النصر خمسة مباريات بعد إصابته العضلية – جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تاليسكا يبتعد عن النصر خمسة مباريات بعد إصابته العضلية – جريدة البوكس نيوز ،

تاليسكا يبتعد عن النصر خمسة مباريات بعد إصابته العضلية

قام نادي النصر اليوم الخميس بالكشف عن نتيجة التقرير الطبي الخاص بإصابة الهدف الخاص بالفريق الركوي الأول النصر، وهو البرازيلي اندرسون تاليسكا، وذلك من خلال تصريحات النادي في بيان رسمي وتم نشره عبر الحساب الخاص بنادي على التويتر، والذي يفيد بإصابة اللاعب البرازيلي في العضلة الخلفية.

البرازيلي يبتعد عن نادي النصر خمسة مباريات

في بيان رسمي على صفحة نادي النصر في تويتر، قام النشر بنشر تويتة تفيد بحالة لاعبه البرازيلي اندرسون تاليسكا، والتي أجريت بعد عدد من التحاليل والأشعة والتشخيص الطبي، وقال نادي النصر أنه أصيب في العضلة الخلفية، ومع الأسف سوف يتغيب عن النادي ويفقد الأخير خدمات لاعبه لمدة خمسة مبارايات.

بيان نادي النصر عن أصابة لاعب البرازيلي

وصرح النادي أن اللاعب يحتاج إلى العلاج بالإضافة إلى الراحة لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع، ومن المتوقع أن يسافر تاليسكا إلى بلاده من أجل التأهيل في أحد المراكز الطبية المتخصصة من أجل الراحة والعلاج.

كما أنه سيغيب عن صفوف نادي النصر خلال المباريات الأربعة القادمة من دوري روشن السعودي من أجل المحترفين، وهي أمام كلًا من ضمك والباطن والاتحاد وأبها، كما أنه من المقرر أنه سيغيب في المباراة الخاصة بدور الربع النهائي لبطولة كأس الملك أمام أبها.

و يتصدر البرازيلي أندرسون تاليسكا قائمة أفضل هدافي دوري روشن السعودي من أجل المحترفين، وذلك بعد مضى 17 جولة برصيد 13 هدف.

 

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة