البوكس نيوز – أسعار تذاكر ومواعيد قطارات تالجو الإسبانية

البوكس نيوز – أسعار تذاكر ومواعيد قطارات تالجو الإسبانية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسعار تذاكر ومواعيد قطارات تالجو الإسبانية ،

تذاكر ومواعيد قطارات تالجو .. ساعات قليلة وينطلق قطار تالجو الإسباني الفاخر، في رحلته الأولى على خط الصعيد، من القاهرة إلى الأقصر، عقب تشغيل القطار الأول على خط القاهرة الإسكندرية، ويجرى الآن تشغيل القطار الثاني تجريبيا بدون ركاب على خط الصعيد.

 

 

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، طريقة حجز تذاكر جميع قطارات الدرجة الأولى والثانية المكيفة والـ VIP والتالجو إلكترونيا من خلال:
– الدخول علي الموقع الإلكتروني الخاص بحجز التذاكر من خلال الضغط علي تلك الرابط.
– من المقرر إتاحة حجز تذاكر السفر بالموقع ابتداء من سفر يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2023، على أن يجرى إدراج قطارات الدرجة الثالثة المكيفة والتهوية الديناميكية تباعا، وتؤكد الهيئة أن الحجز متاح على القطارات المدرجة على الموقع قبل ميعاد السفر بـ 14 يوما.

 

 

مواعيد قطارات السكة الحديد.. خط القاهرة الإسكندرية والقاهرة أسوان

 

 

مواعيد قطار تالجو الإسبانى على خط الصعيد

 

تنطلق غدا أولى رحلات قطار تالجو الإسبانى الثاني على خط الصعيد، من محطة مصر بالقاهرة في تمام الساعة 22:50، مساء الأحد المقبل 5 فبراير، ليصل الأقصر الساعة 8:50 صباح الإثنين المقبل 6 فبراير، وقوفًا بمحطات الجيزة وأسيوط وسوهاج وقنا، وذلك أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.
ويعود القطار من محطة الأقصر الساعة 10 مساء، ويصل القاهرة الساعة 8 صباحًا، بمحطات الوقوف نفسها في رحلة الذهاب، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، من كل أسبوع.

 

سعر تذكرة قطار تالجو الإسبانى على خط الصعيد

 

حددت وزارة النقل متمثلة في هيئة السكك الحديدية، سعر تذكرة القطار التالجو الإسباني الفاخر لخط الوجه القبلي «القاهرة – أسوان»، وتتمثل في:
أسعار تذكرة قطار التالجو من القاهرة إلى أسوان
– تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو من القاهرة إلى أسيوط الدرجة الأولى 350 جنيها، إنما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.
– تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو من القاهرة إلى سوهاج الدرجة الأولى 500 جنيه، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 300 جنيه.
– يبلغ سعر تذكرة قطار التالجو درجة أولى من القاهرة إلى قنا درجة أولى 550 جنيها، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 350 جنيها.
– من القاهرة إلى الأقصر تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو درجة أولى 600 جنيه، إما عن سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 400 جنيه.

 

 

طريقة الحجز والرابط.. أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع

 

 

– من القاهرة إلى أسوان تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو درجة أولى 700 جنيه، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 550 جنيها

 

أسعار تذاكر قطار التالجو من أسيوط إلى أسوان

 

– حددت سعر تذكر قطار التالجو من أسيوط إلى سوهاج الدرجة الأولى 350 جنيها، إنما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.
– يبلغ قيمة تذكر قطار التالجو من أسيوط إلى قنا الدرجة الأولى 350 جنيها، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.
– سعر تذكرة قطار التالجو من أسيوط إلى الأقصر الدرجة الأولى 350 جنيها، إما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.
– من أسيوط إلى أسوان تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو الدرجة الأولى 550 جنيها، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 350 جنيها.

 

أسعار تذاكر قطار التالجو من سوهاج إلى أسوان

 

– قيمة تذكرة قطار التالجو من سوهاج إلى قنا الدرجة الأولى 350 جنيها، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.
– من سوهاج إلى الأقصر تكلف قيمة تذكرة قطار التالجو الدرجة الأولى 350 جنيها، إنما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.

 

 

من هنا.. خطوات حجز تذاكر قطارات مجانية لمرضي الأورام السرطانية

 

– تكلف قيمة تذكرة قطار التالجو من سوهاج إلى أسوان الدرجة الأولى 500 جنيه، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 300 جنيه.

 

أسعار تذاكر قطار التالجو من قنا إلى أسوان

 

– من قنا إلى الأقصر تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو درجة أولى 350 جنيها، إما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.
– من قنا إلى أسوان تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو درجة أولى 350 جنيها، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.
أسعار تذاكر قطار التالجو من الأقصر إلى أسوان
– تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو من الأقصر إلى أسوان الدرجة الأولى 350 جنيها، إما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة